..
English

بنك نزوى يستعرض خبراته في الصيرفة الإسلاميّة خلال النسخة الأولى من مؤتمر الاستراتيجيّة للمهنيّين

Main Image

شارك بنك نزوى مؤخراً في النسخة الأولى من مؤتمر الاستراتيجيّة للمهنيّين في عُمان، حيث استعرض خبراته الواسعة في صياغة وتنفيذ استراتيجيّات الأعمال المختلفة. وقد تمّ تنظيم هذه الفعالية بواسطة كلية دراسات الأعمال بالجامعة العربية المفتوحة، حيث ناقش المشاركون فيها العديد من الموضوعات المهمة التي تضمنت استراتيجيّات الشركات، وتحليل أفضل الممارسات المتّبعة بهدف إيجاد أساس قوي ونقطة انطلاق للأجيال القادمة من محترفي الأعمال بالسلطنة.

هذا، وقد مثّل البنك خلال الفعاليّة الفاضل سلمان كبّاني، القائم بأعمال رئيس قسم الاستراتيجيّة ورئيس قسم مخاطر السوق والتشغيل، حيث ألقى كلمة افتتاحيّة سلّط من خلالها الضوء على الدور المحوري الذي تلعبه استراتيجيات الأعمال في تحقيق النمو والنجاح المستدام. كما أوضح كبّاني أن وضع الاستراتيجيات يساهم في تمكين وحدات الأعمال المختلفة من تعميق تعاونها بشكل إيجابيّ للوفاء بتوقعات الشركاء وتحقيق كافة الأهداف المرجوة منها. وأكد أيضاً على أنّ المكونات الأساسية لعملية التخطيط الفعالة تشمل الرؤى الواضحة، وقابليّة التنفيذ، وتحمّل المسؤولية، واتخاذ أفضل الإجراءات المناسبة لتحقيق النجاح.

كما قدّم كبّاني للمشاركين نبذة تفصيلية حول أهمية تشجيع الموظفين من أجل المشاركة في وضع الاستراتيجيات الجديدة مستشهداً بما قام به بنك نزوى خلال وضع استراتيجيته لعام 2020. وعلاوة على ذلك، فقد أكد بأنّ الخطة الخمسية للبنك تشمل الأهداف المستقبلية قصيرة الأمد وطويلة الأمد وأفضل السبل التي من شأنها تمكين الموظفين لتجاوز كافة التوقعات وتلبية كافة المتطلبات اللازمة لتنفيذ هذه الخطة.



الآلات الحاسبة