..
English

بنك نزوى يساهم في دعم تكريم الطلبة المجيدين من جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بنزوى

Main Image

في إطار سعيه المستمر نحو الإسهام بفاعلية في دعم وتحفيز التنمية في القطاع التعليمي رعى بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان- في احتفالية تكريم الطلبة المجيدين منجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بنزوى في العام الدراسي (2021/ 2022)، والبالغ عددهم 220 طالباً، حيث أقيمت الاحتفالية تحت رعاية سعادة علي بن محمد البوسعيدي والي ولاية الجبل الاخضر في المقر الرئيسي بالجامعة بهدف الإحتفاء بإنجازات الطلبة  المجيدين وتحفيزهم على مواصلة مسيرة التفوق والنجاح.

وحول رعاية البنك لهذه الفعالية، قالت صاحبة السمو السيدة وسام بنت جيفر بن سالم آل سعيد، رئيسة قسم الاتصال المؤسسي والتسويق ببنك نزوى:"تشكل مثل هذه الفعاليات أهمية كبيرة في تعزيز  التواصل  والتفاعل مع فئة الشباب وتحفيزهم على تحقيق المزيد من التقدم والازدهار بين أوساط المجتمع. ونهئ طلبة جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بنزوى على تحقيق التميز الأكاديمي خلال العام الدراسي، كما ونحثهم على مواصلة  مسيرة النجاح والتفوق للارتقاء بمستويات أعلى على الصعيدين الشخصي والأكاديمي. وانطلاقاً من إيماننا الراسخ بأهمية  الشباب العماني كونهم يمثلون الشريحة الأكبر من مكونات المجتمع المحلي، بات من الضروري الاحتفال بإنجازاتهم وتكريس جهودنا بشتى الأساليب  لتمهيد الطريق لهم  للمضي قدماً نحو بناء مستقبل مشرق للسلطنة. "

وأضافت السيدة وسام، قائلةً: "كما نحرص في بنك نزوى على الاستثمار في تطوير قطاع التعليم- الذي يعد أحد الركائز الجوهرية لتحقيق التنمية المستدامة- وذلك من خلال تقديم الدعم اللازم للمؤسسات التعليمية والكفاءات الشابة وتأهيلهم على قيادة دفة هذا القطاع. ولا تقتصر مساعينا في تنمية هذا القطاع لدعم المواهب المحلية للمساهمة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية فقط، بل أيضا تمتد إلى تحقيق فوائد كبيرة للمجتمع ككل."

وتماشيا مع رؤية عمان 2040 التي يعد التعليم والشباب إحدى ركائزها الأساسية، يسعى بنك نزوى إلى  الاستمرار بإقامة شراكات استراتيجية مع العديد من المؤسسات التعليمية بهدف تعزيز جودة التعليم في السلطنة ودعم الكفاءات الوطنية وتأهيليها. وتأتي رعاية البنك لهذه الاحتفالية ضمن جهوده لتنفيذ برامج المسؤولية الاجتماعية لتمكين جيل الشباب. علاوةً على ذلك، فإن استراتيجية البنك التي تدعم التعاون بين القطاعين العام والخاص تعمل على اتخاذ مبادرات مجتمعية متنوعة تركز على شريحة الشباب.  كما يضطلع البنك بدور حيوي تجاه مختلف شرائح المجتمع من خلال توفير منتجات وخدمات مصرفية متوافقة مع الشريعة الإسلامية التي تلبي متطلباتهم المالية وتتجازو توقعاتهم.

وبدوره، يولي بنك نزوى- رائد الصيرفة الإسلامية- التزاماً يهدف إلى خدمة المجتمعات المحلية من خلال تبني مجموعة من المبادرات المجتمعية الهادفة التي تسعى إلى تطوير مختلف القطاعات ولاسيما قطاع التعليم، فضلاً عن تمكين الأفراد لتحقيق التقدم والازدهار في مختلف الأصعدة، الأمر الذي سيسهم في دفع عجلة التنمية الشاملة التي تشهدها السلطنة.



الآلات الحاسبة