..
English

بنك نزوى يسلط الضوء على الفرص التي توفرها الصيرفة الإسلامية لزبائنه من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بصحار

Main Image

كونه رائد الصيرفة الإسلامية والبنك الأسرع نمواً بالسلطنة، نظم بنك نزوى ندوة لزبائنه التجاريين في ولاية صحار لتسليط الضوء على الحلول المصرفية التي يوفرها قطاع الصيرفة الإسلامية لهم والتي من شأنها أن تعزز من نمو أعمالهم. وبحضور أعضاء مجلس إدارة بنك نزوى، والفاضل/ خالد الكايد، الرئيس التنفيذي، ورانجاراجان ناراسيمهان، مديرعام الخدمات المصرفية التجارية، شارك في هذه الفعالية أكثر من 50 شركة رائدة من مختلف القطاعات من ولاية صحم والبريمي وصحار.

وركزت الندوة على الفرص التي توفرها الصيرفة الإسلامية لمجتمع الشركات في صحار واستعرض البنك خلالها تشكيلة واسعة من منتجاته وخدماته وحلوله المبتكرة والمتوافقة مع الشريعة. وقام فريق البنك بتسليط الضوء على دور الصيرفة الإسلامية كمصدرٍ لتنويع أعمال الشركات والمؤسسات مما يُمكنها من تحقيق أهدافها للنمو المستدام.

وتعليقاً على ذلك، قال الفاضل خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: "نواصل تعزيز محفظة استثماراتنا المتنوعة في مختلف القطاعات، واليوم يسعدنا أن نشهد القبول الكبير الذي تحظى به خدماتنا المصرفية التجارية. فقطاع الصيرفة الإسلامية يزخر بالعديد من الفرص التي من شأنها دفع عجلة نمو الشركات. ولذا، نفتخر بأنفسنا كوننا الاختيار المثالي لزبائننا في مختلف القطاعات الذين يتطلعون إلى استكشاف فرص استثمارية جديدة فيها ولا يقتصر التزامنا نحوهم على تعزيز منتجاتنا وخدماتنا فحسب؛ بل مواصلة دعم نمو التمويل الإسلامي لمجتمع الأعمال في السلطنة".

وأضاف الكايد: "أصبح ميناء صحار أحد المحاور الاستراتيجية الحيوية بالسلطنة مما دفع عجلة الأنشطة الاقتصادية المختلفة في الولاية وباتت تشكل مركز تجاري متنامي وجاذب للقطاعات المختلفة. وبعد أن أصبحت خدماتنا المصرفية للأفراد تحظى بقبول كبيرٍ من قبل زبائننا في المنطقة الحرة والمنطقة الصناعية ولدينا مساهمات ملموسة في قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الذي يشهد نمواً متزايد هناك. ويأتي ذلك ضمن استراتيجيتنا التنموية وجهودنا المبذولة لتمكين وتعيين المواهب العمانية".

ويقدم بنك نزوى، من خلال فريق الخدمات المصرفية التجارية، مجموعة من الخدمات الاستشارية يقدمها نُخبة من أبرز خبراء القطاع. وتشمل باقة الخدمات الاستشارية التي يوفرها البنك صيرفة الشركات، وتمويل المشاريع، والصيرفة التجارية المتخصصة لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والأسواق العالمية، والصيرفة الاستثمارية والحكومية، والصيرفة العالمية، والتمويل التجاري.

جديرٌ بالذكر أن قسم الخدمات المصرفية التجارية لدى بنك نزوى يوفر محفظة متكاملة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع الشريعة والتي تلبي المتطلبات المصرفية العصرية للمؤسسات الحكومية والشركات الكبرى، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى تمويل المشاريع. ويقدم البنك خدمات الخزينة والاستثمار والصيرفة الدولية والخدمات المصرفية التجارية مما ساهم في تعزيز مكانته كشريكٍ مصرفيٍ موثوق للشركات والمؤسسات في مختلف أنحاء السلطنة. ويضم البنك قسم دعم للخدمات المصرفية للشركات يهدف إلى تقديم أفضل وأسرع خدمة زبائن. وتضم قائمة المبادرات الجديدة لهذا العام تقديم سلسلة حلقات صيرفة المعاملات والصيرفة الإسلامية للشركات، فضلاً عن تنظيم عددٍ من المبادرات والفعاليات للزبائن على مدار العام.



الآلات الحاسبة