..
English

بنك نزوى يُطلق أول فرع متنقل على مستوى الصيرفة الإسلامية بالسلطنة

Main Image

مُعززاً من وصوله إلى زبائنه في كل مكان، أطلق بنك نزوى أول فرع متنقل على مستوى البنوك الإسلامية في السلطنة. وقد قام البنك بتصميم هذا الفرع على شكل شاحنة متكاملة ستتنقل على مدار الستة أشهر المقبلة في جميع أنحاء عُمان بهدف رفد زبائن البنك بخدماته ومنتجاته المتنوعة، فضلاً عن زيادة الوعي حول مزايا الصيرفة الإسلامية. وقد نظم البنك احتفالية خاصة لتدشين هذه الخدمة الجديدة شهدت حضور الدكتور جميل الجارودي، الرئيس التنفيذي وسائر أعضاء الإدارة التنفيذية.

ومن خلال الفرع المتنقل، سيتمكن زبائن بنك نزوى من فتح حسابات جديدة، ومعرفة أرصدتهم، والحصول على كشوفات لحساباتهم، وتفعيل بطاقاتهم، وإيداع مبالغ نقدية والتقدم لطلب حلول تمويلية متنوعة، فضلاً عن الحصول على استشارات من فريق عمل البنك حول أفضل السُبل التي تساهم في تأمين حياة مستقرة مالياً لهم. وستنطلق شاحنة الفرع المتنقل في رحلتها من محافظة مسقط مروراً بمحافظات الداخلية، والشرقية، وظفار، والباطنة وصولاً إلى البريمي.

وتعليقاً على ذلك: قال الدكتور جميل الجارودي: “يُسعدنا الإعلان عن هذه الخدمة التي تُعد الأولى من نوعها على مستوى البنوك الإسلامية بالسلطنة. ولقد جاء إطلاقنا لهذا الفرع المتنقل تمشيَاً مع استراتيجيتنا التي تهدف إلى إثراء زبائننا بتجربة مصرفية على أعلى مستوى من السهولة وتوصيل خدماتنا إليهم اينما كانوا. ولا يقتصر الأمر على ذلك بل يأتي أيضاً في إطار جهودنا لرفع مستوى الوعي حول الصيرفة الإسلامية بين كافة فئات المجتمع العُماني”.

ومن جانبه، قال أسد باتلا، رئيس المعاملات المصرفية للأفراد في بنك نزوى: “بعد أن مكنَا زبائننا من إجراء معاملاتهم المصرفية عبر الإنترنت أو أجهزة الهواتف الذكية، قمنا بإطلاق هذا الفرع المتنقل تأكيداً على سعينا المتواصل لتطوير خدماتنا وعدم حصر الوصول إليها على زيارة إحدى فروعنا فقط. وأصبح بإمكان زبائننا الآن الحصول على استشارات خبرائنا وتوسيع مداركهم حول قطاع الصيرفة الإسلامية المتنامي. وأضاف بقوله: “كما ستساهم هذه الخدمة في فهمنا لمتطلبات واتجاهات السوق وتحديد المواقع المستقبلية التي يمكننا تدشين فروع جديدة بها”.

جديرٌ بالذكر أن بنك نزوى قد قام على مدار الشهور القليلة الماضية بتعزيز محفظة خدماته بباقة من الحلول المصرفية المميزة تضمنت تطبيق المعاملات المصرفية على الهواتف الذكية، وخدمة ’رصيدي‘. كما قام البنك بتوسيع شبكة فروعه في السلطنة عبر افتتاح فرعه الحادي عشر في محافظة البريمي، فضلاً عن تقديم الخدمات المصرفية عبر الهاتف على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، والمعاملات المصرفية عبر الإنترنت، وأجهزة الصراف الآلي، وأجهزة الإيداع النقدي والشيكات



الآلات الحاسبة