..
English

بنك نزوى يواصل توسيع شبكة فروعه بافتتاح فرع جديد في جعلان بني بو علي

Main Image

مواصِلاً سعيه نحو توسيع رقعة انتشار شبكة فروعه في مختلف أنحاء سلطنة عُمان، بدأ بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في السلطنة- مؤخراً بمزاولة عملياته المصرفية بفرعه الجديد في ولاية جعلان بني بو علي. وتأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز التجربة المصرفيه لعملائه من خلال تلبية متطلباتهم المصرفية. وشهد مراسم افتتاح الفرع الجديد تحت رعاية سعادة سعيد بن محمد الساعدي، عضو مجلس الشورى ممثل ولاية جعلان بني بو علي.

وتعليقًا على ذلك، قال الفاضل خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: "في إطار حرصنا الدائم على تعزيز توسعة انتشار شبكة فروعنا، وتوثيق علاقتنا مع  قاعدة عملائنا المتنامية يشرفنا الإعلان عن افتتاح فرعنا الأول في ولاية جعلان بني بو علي. ويأتي افتتاح الفرع الجديد تجسيداً لاستراتيجية البنك الطموحة التي تهدف إلى ترسيخ مكانته في جميع أنحاء السلطنة، فضلاً عن توسيع حلول التمويل المبتكرة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لتشمل مختلف شرائح المجتمع.  نحن نسعى باستمرار إلى توسيع نطاق انتشار شبكة فروعنا من أجل خدمة عملائنا بشكل أفضل وإمكانية وصولهم إلى منتجاتنا وخدماتنا بكل سهولة."

وسيعمل الفرع الجديد المتكامل إلى تلبية جميع احتياجات العملاء المصرفية والمالية من خلال تقديم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات. ومن أجل تحقيق التوازن الملائم  بين دمج أحدث التقنيات الرقمية والحفاظ على التواصل البشري، سيركز الفرع على تقديم  الخدمات بكفاءة وفعالية مع الارتقاء بمستوى خدمة العملاء. كما يضم الفرع مجموعة من الموظفين أصحاب الخبرة والكفاءة. وبدوره، يولي بنك نزوى جل اهتمامه لتعزيز الحلول التمويلية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية بين أفراد المجتمع في الولاية.

كما يتميز الفرع الجديد بموقعه الاستراتيجي الذي يتيح إمكانية وصول العملاء إليه بكل سهولة، حيث تعد ولاية جعلان بني بو علي مدينة تجارية مزدهرة ووجهة سياحية شهدت تطورات  ملحوظة في السنوات الأخيرة. وبصفته بنكًا يولي التزاماً يهدف إلى تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية للسلطنة، فإن الفرع الجديد لبنك نزوى في الولاية سيساهم في دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العُمانية من خلال تزويدهم بالخدمات الاستشارية المالية اللازمة والتسهيلات الائتمانية الأخرى. ويجدر ذكره بأن بنك نزوى سيتمكن من تلبية متطلبات قاعدة عملائه المتجددة وتعزيز تنامي الطلب على التمويل الإسلامي بفضل حلوله المالية المبتكرة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

ومع تدشين فرع جعلان بني بو علي الجديد الذي يعد إنجازاً آخراً يُضاف إلى مسيرة البنك، سيظل بنك نزوى ملتزماً باستراتيجية النمو العامة، كما ويواصل ترسيخ مكانته الريادية في صناعة الصيرفة الإسلامية بتوفير منتجات وخدمات مبتكرة.



الآلات الحاسبة