..
English

بنك نزوى يدعم تمكين المرأة العمانية ويؤكد دورها في تحقيق ريادته أو المرأة العمانية تدعم روح الابتكار والتطوير في بنك نزوى

Main Image

تجسيدًا لمسيرته الحافلة والممتدة لنحو عقد من الزمن، وتأكيدًا لريادته باعتباره البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان، يكرس بنك نزوى جهوده المتواصلة لدعم تطلعات المرأة العمانية وتمكين قدراتها، حيث استطاع البنك تبني نهجًا مؤسسيًا متوازنًا يحفظ لموظفاته الحصول على فرص متساوية من التعلم والتطور الوظيفي، وهو ما انعكس بصورة إيجابية ملحوظة على تطور قدرات موظفات البنك.


وبمناسبة يوم المرأة العُمانية والذي صادف السابع عشر من اكتوبر، يدرك بنك نزوى الدور المهم الذي تضطلع به منتسبات البنك في الدفع بروح الابتكار وتحقيق مزيد من النجاحات في البنك. ويفخر اليوم ببلوغ نسبة الإناث من إجمالي كوادره البشرية 28 بالمئة، وهو ما يجسد الدور المحوري المهم في العديد من الإنجازات التي حققها البنك خلال العقد المنصرم. وتأكيدا لرؤيته الشاملة والمتنوعة، تتبوأ العديد من منتسبات البنك مناصب قيادية مهمة تساهم في صناعة التغيير والتطوير في البنك. وتبرز العديد من فرق العمل بقياداتها النسائية كنماذج ملهمة تضرب أروع الأمثلة في نجاح رؤية البنك الشاملة، بما يحققنه من نجاح متواصل.


وبهذه المناسبة، قالت الفاضلة هيفاء اللواتية، مساعدة مدير عام الموارد البشرية في بنك نزوى "يقدر بنك نزوى الدور الذي تلعبه المرأة العمانية بما تمتاز به من قدرات وإمكانيات تساهم في دعم التطلعات الوطنية في سلطنة عمان وتحقيق رؤيتها الطموحة نحو مستقبل أكثر إشراقا وازدهارا، وقد لعبت دورا محوريا في نمو وتطور قطاع الصيرفة الإسلامية، ونحن في البنك نفخر بما تقدمه الزميلات من تفانٍ ملحوظ ساهم في نجاح رؤية البنك نحو الريادة في القطاع، بعد أن لَعبن دورًا رئيسيًا فيما حققنه من إنجازات طوال مسيرة البنك، وهو أمر يدعو للفخر والاعتزاز."


وأضافت قائلة: "تضم عائلة بنك نزوى العديد من الكفاءات والخبرات النسائية، واللواتي كان لمساهمتهن الأثر الرائع والنجاحات الكبيرة ليس على صعيد البنك فحسب بل وامتد لقطاع التمويل المتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية في سلطنة عمان، وهو ما ينبئ بمستقبل مشرق لهذا للقطاع المتنامي. كما نؤكد في بنك نزوى بأننا ملتزمين بتوفير كل الدعم للمرأة العمانية في صفوف البنك، لمواصلة تحقيق تطلعاتها وأهدافها الطموحة نحو التميز والتطور".


يضع بنك نزوى تطوير قدرات رأسماله البشري، ضمن هرم أولوياته، وينظم في هذا الإطار العديد من الفعاليات والورش والندوات والجلسات الفكرية، والتي تستهدف موظفات البنك، وتحظى كوادر البنك من النساء بدعم متواصل على الصعيد المهني والشخصي. وقد ساهم نهج البنك بما أرساه من أسس راسخة تعتمد على التحفيز ودعم التطور المهني في تحقيق التفوق والنجاح لموظفات البنك.


وباعتباره البنك الإسلامي الأكثر موثوقية في سلطنة عُمان، يواصل بنك نزوى بذل جهوده لضمان توفير بيئة عمل تعكس القيم الأخلاقية المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية، والتي هي جوهر علامة البنك التجارية. ملتزمًا بتوفير سبل النمو والتقدم لموظفيه، وخلق ثقافة عمل تضمن الشمول والتنوع.



الآلات الحاسبة