..
English

بنك نزوى يواصل تعزيز انتشار شبكة فروعه في السلطنة بافتتاح فرعه الجديد في ولاية صحم

Main Image

تأكيدًا على مكانته الرائدة في السلطنة، بنك نزوى، البنك الإسلامي الرائد و الأكثر موثوقية في سلطنة عُمان، يفتتح فرعه الواحد والعشرين في ولاية صحم، رعى حفل الإفتتاح سعادة الشيخ الدكتور سلطان بن عبدالله البطاشي والي ولاية صحم وبحضور الشيخ ماجد بن علي المعمري والفاضل حسين الشالواني عضوي مجلس إدارة بنك نزوى والفاضل خالد الكايد الرئيس التنفيذي للبنك وأعضاء الإدارة التنفيذية. ويتميز الفرع بموقعه الاستراتيجي الذي يعكس التزام بنك نزوى المستمر في توسيع شبكة فروعه وتقديم منتجات وخدمات مبتكرة متسقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في ولاية صحم والولايات المجاورة في محافظة الباطنة.
و بهذه المناسبة ؛ صرّح الفاضل خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: " إن افتتاح فرعنا الجديد في ولاية صحم يُمثّلُ إمتدداً استراتيجيا لشبكة فروع بنك نزوى ويقدم فرصًا هامة في منطقة تمتلك إمكانيات نمو وتوسع ملحوظ . حيث تأتي هذه التوسعة انعكاساً لالتزامنا المستمر بتعزيز وجودنا و تقديم حلول تمويلية إسلامية مبتكرة تُلبي إحتياجات عملائنا في جميع أنحاء السلطنة."

وباعتبار بنك نزوى البنك الإسلامي الرائد في الصيرفة الإسلامية ومن خلال التزامه الثابت و المستمر بتقديم حلول تمويلية مبتكرة ومتوافقة مع مبادئ الشريعة والتي صممت  خصيصًا لاحتياجات السوق المحلي. وتماشيًا مع تطلعات العملاء المستمرة؛ سيقدّم الفرع مجموعة واسعة من الحلول المصرفية. وسيتمكن العملاء من الوصول إلى مجموعة  متنوعة من المنتجات و الخدمات المصممة بعناية لتلبية متطلبات الأفراد و الشركات، بالإضافة إلى خدمات مخصصة لإدارة الثروات.

وأثناء توسعة شبكة فروعه في مختلف مناطق السلطنة، تستمر جهود بنك نزوى في الإستثمار في أهم أصوله - ألا وهم الموظفين. حيثُ يَتسِمُ فرع ولاية صحم الجديد بوجود موظفين عُمانيين ذوي كفاءة و خبرة عالية لتلبة احتياجات العملاء المتنوعة. حيث يتمتع موظفو الفرع بمهارات و قدرات تؤهلهم لتلبية كافة متطلبات المجتمع المحلي .

ونظرًا للأهمية الإستراتيجية لمحافظتي شمال وجنوب الباطنة، وعدد السكان الكبير؛ قام البنك بفتح فروع في ولايات صحار و الرستاق و بركاء و من خلال فرعه الجديد في ولاية صحم، سيقدم بنك نزوى خدماته من أجل تلبية احتياجات المؤسسات الحكومية و الشركات الخاصة و المؤسسات الصغيرة و المتوسطة في المنطقة. معززًا بذلك خدماته  المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

الجدير ذكره أن بنك نزوى يمتلك سجلا حافلا بالإنجازات الإبتكارية في مجال الصيرفة الإسلامية، و تقديم مجموعة من الخدمات الاستثنائية، بما في ذلك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت و الهاتف المحمول والخدمات المصرفية للمشاريع الصغيرة و المتوسطة، و الخدمات المصرفية للأعمال و الخدمات المصرفية الإستثمارية المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية. 



الآلات الحاسبة