..
English

كجزء من استراتيجيته لتعزيز خدماته - بنك نزوى يطلق نشرة الخزينة الأسبوعية لعملاءه من الشركات

Main Image

أطلق بنك نزوى - البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في السلطنة -، نشرة الخزينة الإسبوعية لعملاءه من الشركات  التي تهدف إلى تسليط الضوء على المنتجات والحلول المتنوعة التي يوفرها البنك إلى مختلف الجهات من القطاعين العام والخاص في الوقت الذي تهدف لمنح العملاء ملخص حول الأسواق العالمية وأحدث المستجدات المتعلقة بالخزانة خلال الأسبوع. وتتميز النشرة التي يقدمها قسم الخدمات المصرفية للشركات للأسواق العالمية (الخزينة)، بتصميم مميز يمكن العملاء الإطلاع على المعومات بشكل سهل وسلسل.

وتماشيا مع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمكافحة تفشي فايروس كورونا والحفاظ على التباعد الاجتماعي سيجري إرسال النشرة إلى العملاء إلكترونيا كل يوم أحد، كما سيتسنى للعملاء الحصول على النشرة بكل يسر بغض النظر عن موقعهم الجغرافي.

ولعل أبرز المميزات في النشرة هي أنها تأتي بصفحة واحد تغطي أبرز العناوين الرئيسية في الأسواق العالمية والإقليمية والمحلية، حيث سيحصل العملاء على معلومات جوهرية في المتناول بسهولة دون الحاجة إلى تصفح العديد من القنوات الأخبارية.

وفي حديثه عن النشرة، قال الفاضل ر. ناراسيمان، مدير عام المعاملات المصرفية للشركات:" في ضوء التطور المتسارع الذي يشهده العالم، تحقق النشرات التي تقدم معلومات قيمة ودقيقة كهذه قيمة إضافية للعملاء. ونقدر في البنك الجهود الدؤوبة التي يبذلها فريق الخزينة لإحداث أثر بالغ عبر النشرة لعملاء قسم الخدمات المصرفية للشركات، حيث أشاد العديد من عملاء البنك بالمبادرة من خلال ردود أفعالهم الإيجابية"

وبلا شك ستكون النشرة منصة فاعلة وعملية للشروع في أسبوع العمل من خلالها حيث ستقدم حقائق وأرقام الأسواق المحلية والدولية من مصادر موثوقة بما في ذلك أحدث العملات الأجنبية للعملات الرئيسية، وأسعار السلع الأساسية ، وحركات مؤشرات السوق الرئيسية، ومعدلات ما بين البنوك، والصكوك السيادية العمانية، والأخبار الرئيسية.

 

 

وتستهدف خدمات قسم الخدمات المصرفية للشركات المتوافقة مع الشريعة الإٍسلامية مختلف المؤسسات في العديد من قطاعات، والشركات متوسطة الحجم، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والجهات الحكومية.

وتجدر الإِشارة إلى أن البنك يلتزم بتقديم المزيد وتعزيز مكانته الريادية في قيادة القطاع على الرغم من التحديات التي تشهدها السلطنة، وأن يكون الشريك الأمثل للعملاء عبر التركيز على جودة المنتجات وتنوعها والخدمات المقدمة سعيا في مواكبة تطلعات العملاء وتحقيق رغباتهم.



الآلات الحاسبة