..
English

بنك نزوى يحتفل بيوم المعلّم بمدرستي عبدالله بن الأرقم وحيل العوامر

Main Image

في إطار التزامه الدائم بتمكين المجتمعات المحليّة، شارك بنك نزوى مؤخراً مدرستين في ولاية دماء والطائيين وولاية السيب الاحتفال بيوم المعلّم. وتأكيداً على الاهتمام المتواصل الذي يوليه البنك بالقطاع التربويّ في مختلف أرجاء السلطنة، فقد قام بتكريم لفيفٍ من المعلّمين والمعلّمات على جهودهم المثمرة في تعزيز نموّ المجتمع العُمانيّ وصياغة مستقبل أجياله القادمة.

وتعليقاً على ذلك، قال الفاضل خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: “يمثّل المعلّمون خير قدوةٍ لأبنائنا الطلّاب داخل وخارج حدود البيئة الصفيّة؛ إذ لا يقتصر دورهم على رفد الشباب بالمعارف النظريّة وبناء قدراتهم الأكاديميّة، بل ويتعدّى ذلك نحو تمكينهم من تحقيق أهدافهم المنشودة على المَديين القريب والبعيد. ولا شكّ بأنّ كلّ عبارات التقدير والاحترام لن تفي معلّمينا ومعلّماتنا حقّهم من التكريم، ولكن احتفالنا بيوم المعلّم يأتي بمثابة عُربون محبةٍ وامتنانٍ لأولئك الذين يفنون حياتهم للإرتقاء بأجيال الغد المشرق”.

وانطلاقاً من مبادئ الشريعة السمحة التي يقوم عليها بنك نزوى في كلّ أعماله، فقد حرص دائماً على تنفيذ العديد من المبادرات الهادفة إلى دعم ومساندة المجتمعات المحليّة على الصعيدين الاجتماعيّ والاقتصاديّ. هذا، وتتضمن تلك الأنشطة المتنوّعة، وعلى سبيل المثال لا الحصر، الحملات المنتظمة للتبرّع بالدم، ومسابقات القرآن الكريم، وحملات تنظيف الشواطئ والمناطق الساحليّة في العديد من محافظات السلطنة.



الآلات الحاسبة