..
English

بنك نزوى يعقد شراكة مع شركة التكنولوجيا المالية IFIN لتقديم حلول التمويل الشخصي الفوري بمعدل ربح تنافسي 4.5% وموافقة سريعة على التمويل دون الحاجة لزيارة الفرع

Main Image

مؤكدا على مكانته الرائدة في قيادة دفة الابتكار في قطاع الصيرفة الإسلامية، البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في السلطنة، باستقطاب أحدث التطورات التكنولوجية ليظل في طليعة المؤسسات التي تتبنى الرقمنة في أعمالها. وتماشيًا مع ذلك ، عزز البنك شراكته مع شركة التكنولوجيا المالية الإسلامية (IFIN) ، لتقديم خدمة "تمويل الشخصي الفورية والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية " لعملائه.

ومن خلال هذه الشراكة، سيقدم بنك نزوى عبر منصة  IFIN تمويل أسهل وأسرع للعملاء. حيث سيتمكن عملاء البنك من التقدم والحصول على تمويل فوري لشراء السلع من قائمة التجار المعتمدين في السلطنة. وتشمل هذه القائمة العلامات التجارية مثل دانوب هوم ، إنزا هوم ، فهمي للمفروشات ، مسقط للأثاث ، آي دي ديزاين ، مصطفى سلطان للإلكترونيات ، سكاي أوربتس ، إسمنت المدينة وغيرها الكثير. ويأتي إطلاق هذه الخدمة بعد النجاح الذي حققه عرض "التمويل الفوري للسيارات" من بنك نزوى والذي ساعد العملاء على الاستفادة من التمويل الفوري بوقت قياسي "عملية تمويل تستغرق 10 دقائق فقط''، كما حرص البنك على استكمال أواصر الشراكة مع IFIN لوضع معايير جديدة في الصناعة. ومن شأن هذه الخدمة مساعدة العملاء في الحصول على حلول تمويل فورية دون الحاجة لزيارة فروع البنك.

ومعلقا على هذه الشراكة قال الفاضل خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: "التزامًا بأجندة التحول الرقمي التي ننتهجها، سيواصل بنك نزوى ، من خلال مثل هذا التعاون الاستراتيجي مع شركة التكنولوجيا المالية الرائدة لتقديم حلول تمويلية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية الأولى من نوعها في السلطنة وذلك لتقديم قيمة معززة للعملاء. حيث ساعدنا تقديم خدمة "تمويل السلع" الفوري أيضًا على تعزيز علاقتنا مع مؤسسات البيع بالتجزئة والمساهمة في تطوير بيئة الأعمال الديناميكية".

وأردف الكايد " لطالما التزم بنك نزوى بلعب دور فعال في قيادة التغيير في قطاع الصيرفة الإسلامية في السلطنة. وسنواصل على الدوام  بالتركيز على تقديم تجربة مصرفية سلسة من خلال مجموعة شاملة من الحلول المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية المصممة خصيصًا لتحقيق تأثير بشكل إيجابي على حياة عملائنا".

والجدير بالذكر أن بنك نزوى يسعى عن طريق خدمة " تمويل السلع الفورية" إلى تعزيز تجربة تسوق العملاء في مجال البيع بالتجزئة، وتقليل التكاليف التشغيلية مع تعزيز الكفاءة والقدرة التنافسية. وتأتي حماية بيانات العملاء من أهم الأوليات للبنك، وبدورها ستضمن منصة IFIN أيضًا أعلى مستويات الأمن السيبراني. مع الحفاظ على أقصى درجات الشفافية في جميع العمليات، وسيتم منح عملاء البنك الوضوح المطلق لهوامش ربح البنك وخطط التقسيط عند تقديم الطلب وفي وقت توقيع العقد.

وبصفته البنك الإسلامي الرائد والاكثر موثوقية في السلطنة، نجح بنك نزوى من تحقيق الريادة وإعادة تعريف التجربة المصرفية في السلطنة. ويتجسد ذلك في جهود البنك الرامية إلى توظيف التقنية في الخدمات المصرفية الإسلامية التي تُمكن العملاء من إجراء المعاملات المصرفية ذاتيا وبكل سهولة ويسر . كما يحرص بنك نزوى في الحفاظ على علاقات قوية مع المؤسسات وعقد شراكات هادفة معهم مثل هذه الشراكة مع IFIN، وهذا يدل على حرص البنك الدائم لإستقطاب منتجات وخدمات مبتكرة ومستدامة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.



الآلات الحاسبة