..
English

بنك نزوى يقدم خدمة تمويل سيارات فوري

Main Image

أعلن بنك نزوى، البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عمان، عن ابرام اتفاقية تعاون مع شركة التكنولوجيا المالية الإسلامية (IFIN)، الأولى من نوعها في تقديم الحلول المالية التكنولوجية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، بهدف تمكين العملاء من الحصول على تمويل السلع بشكل فوري.
وبموجب الاتفاقية الجديدة، سيقدم البنك تمويل سيارات فوري، مما يجعل بنك نزوى الأول في السلطنة في تقديم موافقة فورية لتمويل شراء السيارات، حيث سيتمكن عملاء البنك من استكمال إجراءات تمويل سياراتهم خلال زيارتهم صالات العرض للوكالات المشاركة، ومن شأن هذه الخدمة مساعدة العملاء في الحصول على حلول تمويل سريعة دون الحاجة لزيارة فروع البنك. ومن المتوقع أن يؤدي ذلك إلى تعزيز قطاع السيارات من خلال تعزيز القوة الشرائية للعملاء.
وتعكس خدمة الموافقة الفورية سعي البنك نحو ضمان حصول عملائه على متطلباتهم المالية بسهولة وسرعة أكبر، ضمن استراتيجية تهدف إلى إنهاء كافة الإجراءات خلال عملية تمويل لا تتجاوز مدتها 10 دقائق.  ويمكن تقديم طلب التمويل من خلال تطبيق خاص لتوفير الخدمة، والوصول إليه من قبل تجار التجزئة، مع الأخذ بعين الاعتبار الشفافية الكاملة، وإفادة العميل بالتكلفة اللازمة قبل تقديم طلب التمويل الفوري. ويولي البنك أهمية قصوى باتباع الضوابط المطلوبة لضمان إتمام المعاملات بما يتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية.
وستسهم هذه الخطوة الاستراتيجية في تعزيز التعاون بين بنك نزوى ومزودي المركبات، إلى جانب الجهات التشريعية وقطاع الشركات، كما أنها تدفع عجلة التطور التكنولوجي الذي يسعى البنك من خلاله إلى دعم منتجاته بحلول رقمية وتسهيل سير أنشطة أعماله الحالية. إضافة إلى ذلك، تؤكد هذه المبادرة على الدور الفاعل للبنك كمؤسسة تهتم بتقديم حلول تمويل إسلامية مبتكرة انسجاما مع نهجه الذي يركز على الارتقاء بمستوى خدمة العملاء في الأعمال التجارية، كما تعد دليلا على التزامه بدعم الاقتصاد المحلي وضمان مصلحة الشركات من خلال تقديم أحدث المنتجات والخدمات الرقمية.
وتعليقا على هذا التعاون المشترك، قال الفاضل عارف الزعابي، مساعد المدير العام - المعاملات المصرفية للأفراد في بنك نزوى: "كوننا شريكاً مالياً مفضلاً لدى الجمهور والشركات في السلطنة، فإننا نضع على عاتقنا مسؤولية متابعة أحدث توجهات السوق والتكيف مع كافة الظروف المتغيرة. ومع إطلاق هذه المبادرة الجديدة، فإننا نسعى نحو مواكبة أهم المتطلبات في قطاع السيارات ومساعدة عملائنا الراغبين في شراء سيارتهم المفضلة. لقد عملنا في بنك نزوى باستمرار على توفير حلول تمويل رقمية مبتكرة لعملائنا، وتأتي الشراكة مع شركة التكنولوجيا المالية الإسلامية لتؤكد مسيرتنا المتواصلة في هذا النطاق، كونها الأولى من نوعها في تقديم هذه الحلول المميزة رقميا. ونتوقع أن تسهم هذه الشراكة في توفير خدمات جديدة من شأنها مساعدة المستهلكين على تحقيق أحلامهم بامتلاك السلع التي يرغبون بشرائها على الفور".
الجدير بالذكر أن شركة التكنولوجيا المالية الإسلامية (IFIN) تعتبر الأولى من نوعها في تقديم الحلول المالية التكنولوجية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وتعرف بتقديم حلول التمويل المبسطة، إضافة إلى تميزها في توفير منتجات متنوعة تخدم مؤسسات متعددة في مختلف القنوات بمستوى تكنولوجي عالمي. ويؤمن بنك نزوى أن هذه الشراكة ستعزز من مسيرة نموه القوي في قطاع الصيرفة الإسلامية، على ضوء دعمها توجهه نحو استراتيجية التمويل الفوري الذي سيساعد البنك في الوفاه بالتزامه تجاه تحسين حياة عملائه بخدمات مريحة تتجاوز توقعاتهم.



الآلات الحاسبة