..
English

بنك نزوى يطلق خدمة إدارة الثروات المتوافقة مع الشريعة الإسلاميّة

Main Image

بنك نزوى، 2 أغسطس 2017 – أطلقَ بنك نزوى مؤخراً خدمة إدارة الثروات المتوافقة مع الشريعة الإسلاميّة ليخدم الزبائن المتميزين بحلولٍ مصرفيّة وماليّة على أعلى مستوى من الكفاءة لتعزيز نمو استثماراتهم وودائعهم في السلطنة. ومن خلال هذه الخدمة الجديدة، سيحظىَ الزبائن بباقة متنوعة من المنتجات التي تم تصميمها خصيصاً للوفاء بمتطلباتهم، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، التواصل المباشر مع مدير العلاقات الخاص بإدارة الثروات ، وخيارات استثمارات المضاربة، فضلاً عن باقةٍ من المزايا ذات القيمة المضافة المتاحة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

ومن المقررَ أن تساعد خدمة إدارة الثروات الزبائن في كل مرحلة من مراحل اجراءات المعاملات البنكية،  حيث تساهم في إيجاد علاقات واتصالات مباشرة في كل الأوقات وتوفير توصيات ونصائح حول أبرز الفرص المالية المتاحة والمحتملة. كما تقدم الخدمة الجديدة العديد من المنتجات الحصرية مثل حسابات إدارة الثروات الجارية أو الخاصة بالتوفير، واستشارات الاستثمار بالوكالة لتعزيز الثروات من خلال الاستثمارات عالية القيمة، إضافة إلى إمكانية دخول صالات كبار الزوار في عددٍ من أكبر المطارات العالمية.

وتعليقاً على ذلك، قال عارف الزعابي القائم بأعمال رئيس قسم المعاملات المصرفيّة للأفراد في بنك نزوى: "يشهد قطاع إدارة الثروات بالسلطنة نمواً متسارعاً نظراً لسعي الزبائن وراء حلول استثمارية مميزة وخدمات مصرفية تناسب متطلباتهم المتنامية. ومن هذا المنطلق، فقد قمنا بإطلاق نطاق متكامل من حلول إدارة الثروات نابعا من قيم وفلسفة الصيرفة والاستثمارات الإسلامية المتأصلة في بنك نزوى".

وأضاف بقوله: "لقد حرصنا من خلال خدمة إدارة الثروات المتوافقة مع الشريعة على إثراء تجربة زبائننا بأعلى مستوى من الخدمات مع بطاقة تيتانيوم الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر من ماستر كارد والتي من شأنها فتح آفاقٍ جديدة من الفرص والمزايا المتعدّدة. كما وبإمكانهم أيضاً الاستمتاع بخصومات خاصة لدى العديد من العلامات التجارية البارزة. وعلاوة على ذلك كلّه، سيكون بمقدورالزبائن التواصل مع مدراء

العلاقات المتخصصين عبر جميع شبكة فروع البنك ومركزإدارة الثروات في المبنى الرئيسي بشاطئ القرم وذلك لتسهيل معاملاتهم المالية"لهم الأولوية في مراكز الاتصال لدينا، إضافة إلى التواصل المباشر مع مستشاريهم المصرفيّين المتخصّصين لتسهيل كافة عملياتهم ومعاملاتهم الماليّة".وللاستفادة من هذه الخدمات الجديدة لدى بنك نزوى رائد الصيرفة الإسلامية في السلطنة، يرجى التواصل مع البنك على الرقم: 80070060 أو زيارة أقرب فرع لبنك نزوى.



الآلات الحاسبة