..
English

بنك نزوى يحصدّ جائزة جودة الإفصاح لعام 2018

Main Image

مؤكداً دوره الريادي كشريكٍ مصرفي موثوقٍ لجميع الأفراد بالسلطنة، حصد بنك نزوى جائزة جودة الإفصاح لعام 2018 وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي نظمته سوق مسقط للأوراق تحت رعاية سعادة عبدالسلام بن محمد المرشدي الرئيس التنفيذي لصندوق الاحتياطي العام للدولة. وتُعد هذه الجائزة أحدث إضافة إلى قائمة الجوائز المرموقة التي فاز بها بنك نزوى نظير التزامه الدائم بإثراء زبائنه بتجربة مصرفية مميزة تستند إلى قيم التكامل والشفافية الإسلامية.

ويواصل بنك نزوى جهوده الدؤوبة لتحقيق النمو المستدام من خلال طرح منتجات وخدمات مصرفية عالية الجودة ومبتكرة نابعة من إيمانه المطلق بأهمية تحقيق المصداقية والشفافية مع جميع الجهات وأصحاب المصلحة. كما يسعى البنك إلى زيادة مستوى الوعي حول المزايا والفرص التي يزخر بها قطاع الصيرفة الإسلامية وهو الأمر الذي مكنه من تجاوز كافة توقعات زبائنه وشركائه. ومن خلال وضع معاييرٍ جديدة للتميز والجودة، يقوم البنك بتعزيز وزيادة النفع الذي يعود على جميع الشركاء من خلال ضمان حماية زبائنه وتزويدهم باستشارات استراتيجية خبيرة تساعدهم في تأمين أنماط حياة مستقرة مالية.
وتعليقاً على ذلك، قال خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: "يسعدنا الفوز بهذه الجائزة التي تبرز مكانتنا كرواد لقطاع الصيرفة الإسلامية بالسلطنة وكوننا شريكٍ موثوق لجميع زبائننا في حياتهم المالية. كما يُعد هذا التكريم ترجمة حقيقية لقيمنا الأساسية ألا وهي المسؤولية والشفافية والتي تشكل أهم عوامل تحقيق النجاح في أي مؤسسة مالية سواء إسلامية أو تقليدية".
وأضاف: "ولا شك أن هذا النجاح لم يكن ليتحقق بدون جهود وتفاني فريق العمل في البنك من أجل تعزيز مكانتنا على صدارة المؤسسات المالية الموثوقة التي تنفرد بخدماتها وحلولها المصرفية المبتكرة على الصعيدين المحلي والإقليمي".

ومنذ نشأته في عام 2013، ويركز بنك نزوى جهوده من أجل طرح أدوات مصرفية مبتكرة وعصرية ومتوافقة مع الشريعة، وتوسيع شبكة فروعه، فضلاً عن زيادة مستوى الوعي حول قطاع الصيرفة الإسلامية. ومؤكداً على مكانته الرائدة كأحد البنوك الأسرع نمواً وتطوراً بالسلطنة، يواصل البنك تعزيز الفرص والمزايا المتعددة التي يوفرها القطاع من خلال طرح حلول وخدمات مصرفية مبتكرة تلبي متطلبات زبائنه وتتناسب مع احتياجات مختلف القطاعات بما يسهم بدورٍ فاعلٍ في تحقيق خطة التنويع الاقتصاد الوطني.

جديرٌ بالذكر أنه وبالإضافة إلى هذه الجائزة، فاز بنك نزوى بالعديد من الجوائز المرموقة الأخرى التي تشمل ’أفضل خدمات ومنتجات إسلامية في عُمان‘ خلال النسخة السنوية الثالثة من حفل توزيع جوائز التميز والإنجاز المصرفي والتي نظمها الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب بلبنان، وجائزة ’رائد الصيرفة الإسلاميّة في عُمان‘ من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، وغيرها الكثير.



الآلات الحاسبة