..
English

بنك نزوى يوقع اتفاقية تعاون مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لتقديم حلول تمويلية عقارية لعملائه في مشروع حي النسيم ضمن مبادرة "صروح" الوطنية

Main Image

تجسيدا لجهوده الحثيثة حول دعم المبادرات الوطنية، أعلن بنك نزوى البنك الإسلامي الأول والأكثر موثوقية في السلطنة عن توقيع اتفاقية تعاون مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني تهدف إلى تقديم حلول تمويلية عقارية ميسرة للعملاء الراغبين في امتلاك وحدات سكنية في مشروع حي النسيم والذي يأتي ضمن مشروع "صروح" المبادرة الوطنية للأحياء السكنية المتكاملة التي تنفذها وزارة الإسكان والتخطيط العمراني بهدف توفير المسكن الملائم للمواطنين لتحقيق أهداف الإستراتيجية العمرانية ورؤية عمان 2040.

وقع الاتفاقية بالنيابة عن بنك نزوى  الفاضل خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى، ومن جانب وزارة الإسكان والتخطيط العمراني سعادة المهندس حمد بن علي النزواني وكيل وزارة الإسكان والتخطيط العمراني للإسكان وذلك خلال مراسم احتفالية أقيمت في مقر الوزارة وبحضور عدد من المسؤولين في الجانبين.

وستسهل الاتفاقية على العملاء الحصول على حلول تمويلية عقارية  من بنك نزوى  لامتلاك وحدات سكنية في مشروع حي النسيم الكائن في ولاية بركاء وبأسعار مخفضة وبنسبة ربح تنافسية. وتهدف إلى تحقيق مساعي العملاء لإمتلاك منزل أحلامهم ، وسيحصلوا على وحدة سكنية بمواصفات استثنائية وبأسعار مخفضة حتى يتمكن الجميع من امتلاك مسكنه الخاص. وتؤكد الاتفاقية المنعقدة على الجهود الدؤوبة التي يبذلها بنك نزوى  في سبيل تقديم حلول مالية ومنتجات مصرفية مبتكرة تراعي مختلف الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتواكب تطلعاتهم، بالشراكة مع مختلف الجهات الحكومية والمشاريع التنموية.

وفي اعقاب مراسم التوقيع أكد الفاضل خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى على ضرورة عقد مثل هذه الإتفاقيات التي تساهم في تعزيز الإقتصاد المحلي بقوله " هذه الاتفاقية تعبر عن أواصر  الشراكة بين القطاعين العام والخاص في تحقيق رؤى الحكومة الرشيدة في تطوير التنمية العمرانية بالسلطنة، وتجسد هذه الاتفاقية التزام بنك نزوى بدعم  المبادرات الوطنية بالتعاون مع الجهات الحكومية لتحقيق أهداف رؤية عمان 2040. وإنه لشرف لنا في بنك نزوى أن نساهم في دعم هذه المبادرة الطيبة التي لاشك سيكون لها الأثر الطيب في تحقيق الاستقرار الاجتماعي والأسري. وأود أن أغتنم هذه الفرصة لنؤكد على حرصنا الدائم على مواصلة الدعم لتحقيق متطلبات المرحلة التالية، كما أن التوقيع على هذه الاتفاقية يتماشى مع استراتيجية البنك الرامية لدعم وتمويل مختلف المؤسسات ، ونحن بلا شك نسعى بشكل دائم إلى دعم مختلف المشاريع في السلطنة التي من شأنها أن تساهم في تعزيز ونمو الاقتصاد المحلي والمشاريع التنموية "

وأردف الكايد " بصفتنا البنك الإسلامي المفضل والأكثر موثوقية  في سلطنة عمان، فقد تبنينا العديد من المبادرات التي تركز على دعم قضايا وبرامج المسؤولية الاجتماعية المستدامة. حيث أثبت بنك نزوى نفسه كجهة تمويلية تتسم بالشفافية والمرونه والموثوقية والقدرة على الامتثال لأحكام ومبادىء الشريعة الإسلامية ". 

وبصفته البنك الإسلامي الأول، لطالما استثمر بنك نزوى جهوده في تعزيز المشهد الاجتماعي والاقتصادي للسلطنة، حيث أنه تعاون مع العديد من المؤسسات لتمويل المشاريع الرئيسية ذات الأولوية الوطنية بشكل مباشر أو غير مباشر، فضلاً عن تقديمه الدعم  للمؤسسات الصغيرة  والمتوسطة التي تساهم في إحداث تأثير إيجابي مستدام في البلاد.



الآلات الحاسبة