..
English

بنك نزوى يفوز بجائزة ’أفضل بنك إسلامي في السلطنة‘ من مجلة أخبار الصيرفة الإسلامية

Main Image

فاز بنك نزوى مؤخرا بجائزة ’أفضل بنك إسلامي في السلطنة‘ من مجلة أخبار الصيرفة الإسلامية وذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت في دبي. وقد استلم الجائزة نيابة عن البنك الفاضل سالم بن راشد المحاربي، الرئيس المالي في بنك نزوى، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي جاء بحضور أكثر من 400 مشارك من قادة القطاع من مختلف أنحاء العالم.

وتعليقاً على ذلك، قال المحاربي: "كوننا أول بنك إسلامي متكامل بالسلطنة يقدم حلول ومنتجات متوافقة مع الشريعة، فإننا نواصل نمونا بخطى ثابتة محققين إنجازاً تلو الآخر الأمر الذي عزز من مكانتنا كمؤسسة مصرفية رائدة في عُمان. ولأننا نضع زبائننا ومتطلباتهم في مقدمة أولوياتنا، فإننا نركز على استخدام أحدث التقنيات التي من تعمل على تزويدهم بأفضل تجربة مصرفية ممكنة. ولا شك أن هذه الجائزة تُعد ترجمة حقيقية لتميز أدائنا ومنتجاتنا وخدماتنا ودافعاً إضافياً لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات".

وكان بنك نزوى قد حقق أعلى معدل نمو في القطاع المصرفي بالسلطنة مسجلاً 7.5 مليون ريال عُماني صافي أرباح بنمو بنسبة 98% بعد خصم الضريبة للفترة المنتهية في 31 ديسمبر 2018. وعلاوة على ذلك، ارتفع إجمالي أصول البنك بنسبة 25% لتصل إلى 873 مليون ريال عُماني مقارنة بـ 697 مليون ريال عُماني خلال عام 2017، بينما وصل إجمالي ودائع الزبائن إلى 712 مليون ريال عُماني محققة نمو بنسبة 35% على أساس سنوي.

وعلى مدار أعوام، حصد البنك الكثير من الجوائز والتكريمات المرموقة على الصعيدين المحلي والدولي بما في ذلك جائزة ’أفضل بنك إسلامي للخدمات المصرفية للأفراد في عُمان‘ للعام الرابع على التوالي وذلك خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد. كما فاز البنك بجائزة ’أفضل بنك إسلامي في العام‘ من مؤسسة لايف واير المالية العالمية، وجائزة ’التميز في المسؤولية الاجتماعية للمصارف الإسلامية‘ ضمن فعاليات مؤتمر وجائزة المسؤولية المجتمعية في المصارف الإسلامية. وعلاوة على ذلك، نال الفاضل/ خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى، جائزة ’شخصية العام في قطاع التمويل الإسلامي لعام 2018‘ وذلك خلال الحفل السنوي السابع لجوائز التمويل الإسلامي العالمي.

 

جديرٌ بالذكر أن مجلة أخبار الصيرفة الإسلامية، هي مجلة إلكترونية يُتاح الاشتراك فيها عبر الإنترنت وعلى تطبيقات أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية حيث تصدر أسبوعياً لتشمل تغطية شاملة وحصرية لأسواق الصيرفة الإسلامية في جميع أنحاء العالم تتم بواسطة نخبة من المحللين والخبراء. وتقدم المجلة خدمة الأخبار اليومية والملاحق الربع سنوية، وعدداً من الإصدارات السنوية الخاصة.



الآلات الحاسبة