..
English

بنك نزوى يستقبل وفداً من جامعة باريس دوفين ويستعرض مسيرة نجاح الصيرفة الإسلامية في عُمان

Main Image

استقبل بنك نزوى في مقرّه الرئيسيّ وفداً ضم 10 من طلاب الدراسات العليا في جامعة باريس دوفين الفرنسية بهدف التعرف عن كثب على تطور الصيرفة الإسلامية في عُمان والدور الذي يلعبه البنك في هذا القطاع المتنامي منذ إنطلاق أعماله في عام 2013. وقد جاءت هذا الزيارة في إطار جولة إقليمية نظمتها الجامعة بهدف تبادل المعارف مع أبرز البنوك والمؤسسات الإسلامية في المنطقة.

وتعليقاً على ذلك، قال الدكتور جميل الجارودي، الرئيس التنفيذيّ لبنك نزوى: “كوننا سفراءاً للصيرفة الإسلامية في السلطنة، فإننا نتطلع دائماً إلى تسليط الضوء على النمو المطرد والاستثنائي الذي يحققه هذا القطاع في عُمان. كما نهدف إلى مشاركة خبراتنا التي اكتسبناها خلال مسيرتنا الحافلة بالنجاحات ومواصلة نشر الوعي حول مزايا الصيرفة المتوافقة مع الشريعة”.

وأضاف الجارودي بقوله: “تُعد جامعة دوفين إحدى أبرز الجامعات المتخصصة في الأعمال في فرنسا، ولذا فقد شكلت هذه الزيارة فرصة مميزة لنا لمد جسور التعاون واستعراض الفرص المتوفرة أمام قطاع الصيرفة الإسلامية في فرنسا ومختلف دول العالم”.

جديرٌ بالذكر أنّ بنك نزوى ملتزمٌ بنشر الوعي حول الصيرفة الإسلاميّة من خلال فتح قنوات الحوار وعقد الندوات والجولات التعريفيّة المتخصصة، حيث أطلق البنك سلسلة ندوات المعرفة للصيرفة الإسلاميّة بهدف تعريف المجتمعات المحليّة في جميع أرجاء السلطنة حول مزايا هذا القطاع. جدير بالذكر أن البنك قد دأب على استضافة الوفود الدولية متمثلة بأبرز الشخصيات والمؤسسات والجامعات في العالم والتي تضمنت جامعة واشنطن، إضافة إلى اللورد ألدرمان يارو، عمدة حي المال والأعمال في مدينة لندن بالمملكة المتحدة.



الآلات الحاسبة