..
English

بنك نزوى يوزع المؤن الغذائية على أُسر ذوي الدخل المحدود استعداداً لشهر رمضان المبارك

Main Image

ضمن فعاليات برنامج ’مسؤوليتي‘ التطوعي خلال شهر رمضان المبارك، أطلق بنك نزوى حملة لتوزيع المؤن الغذائية إلى أكثر من 300 عائلة من ذوي الدخل المحدود في كل من مسقط، ونزوى، والبريمي، وسمائل، وصحار، وبركاء، وصور، وإبراء، وصلالة. ويقوم موظفو البنك من المتطوعين كل عام ببذل كل ما في وسعهم من وقت وجهد تطبيقاً لتعاليم الدين الحنيف من رحمة وتكافل وتاّخي في هذا الشهر الفضيل.

وتعليقاً على ذلك، قال الدكتور أشرف النبهاني، مدير عام المساندة المؤسسية ببنك نزوى، بقوله: “نسعى في كل عام ومن خلال برنامج ’مسؤوليتي‘ التطوعي إلى غرس قيم العطاء في أذهان موظفينا وإحداث تغييرٍ إيجابيٍ وملحوظ في حياة الأفراد والمجتمعات من خلال تقديم الدعم. وتُشكل هذه المبادرات جزءاً لا يتجزأ من برنامجنا للمسؤولية الاجتماعية الهادف إلى رد الجميل للمجتمع”.

جديرٌ بالذكر أن بنك نزوى أطلق برنامج ’مسؤوليتي‘ منذ ثلاثة أعوام، ليكون بمثابة منصة تطوعية تُتيح للموظفين فرص المشاركة في العمل التطوعي وتوظيف موارده البشرية والمالية لدعم المجتمعات المحلية في مُختلف أرجاء السلطنة. وخلال هذه المدة، شارك موظفو البنك في العديد من الفعاليات التي قاموا من خلالها بإثراء مستوى معيشة الأفراد سواء من الناحية المالية أو البيئية أو الاجتماعية.



الآلات الحاسبة