..
English

بنك نزوى يجدد دوره الريادي في التكنولوجيا المالية والمصرفية من خلال مشاركته رعايته لمعرض ومؤتمر "كومكس 2023"

Main Image

 انطلاقاً من إيمانه الراسخ بأهمية توظيف الابتكار التكنولوجي في القطاع المصرفي، بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان- دعم وشارك في معرض الاتصالات وتقنية المعلومات "كومكس 2023" في نسخته الثانية والثلاثين . وتمثل مشاركة البنك في هذا المعرض  والذي عقد بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض وبمشاركة مجموعة من المؤسسات الحكومية والخاصة وبعض الشركات الدولية، الجدير بالذكر أن معرض كومكس هو أكبر معرض للتكنولوجيا والاتصالات والابتكار والتحول الرقمي في السلطنة ويقدم للعارضين والزوار منصة شاملة ومتخصصة لإجراء المناقشات وتبادل الخبرات بين مختلف المؤسسات التي تعمل في هذا القطاع الهام، وتأتي مشاركة بنك نزوى ضمن استراتيجيته في تعزيز التحول الرقمي كجزء من رؤية عمان 2040. ويشمل برنامج المعرض تنظيم عدد من ورش العمل والندوات المتخصصة والبرامج التدريبية والاجتماعات المشتركة بين المؤسسات والشركات المشاركة إضافة إلى عرض عدد من الابتكارات الرقمية وطرح الخدمات الجديدة الإلكترونية التي تقدمها المؤسسات الحكومية والخاصة.

وبهذه المناسبة، قال الفاضل خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى:" نحن في بنك نزوى نؤمن بأن التحول الرقمي والابتكار يتوافقان مع قيمنا الأساسية، ونحن ملتزمون بالبقاء في مقدمة هذه الثورة التحويلية، وذلك خلال الاستثمار المستمر في التقنيات الحديثة وتنمية ثقافة الإبداع والتعاون. وبذلك، فنحن لا نحسن تجربة العملاء فحسب، بل نساهم أيضًا في نمو واستدامة المجتمعات التي نخدمها. ونحن ما زلنا ملتزمين بتقديم تجارب رقمية سلسة، مما يمنح عملائنا إمكانية الوصول الفوري إلى أموالهم كما نحرص على توفير عمليات مالية آمنة وشفافة. ونحن ندرك أهمية التكيف مع الاحتياجات والتفضيلات المتطورة لعملائنا وسنظل حريصين على  تقديم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية الرقمية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية".

لطالما كان بنك نزوى في طليعة تطوير الحلول المصرفية الرقمية المبتكرة. وعقب حصوله على لقب 'البنك الإسلامي الأكثر ابتكاراً" في سلطنة عمان، كما يحرص البنك على توجيه تركيزه نحو توظيف التحول الرقمي في نطاق عملياته وابتكار منتجات وخدمات  مصرفية تتوافق مع الشريعة الإسلامية.
يواصل بنك نزوى جهوده الدؤوبة في  الاستثمار في الابتكار وإيجاد تجربة رقمية فريدة لعملائه، كما يؤكد حرصه على توفير منصة رقمية مستقلة لترسيخ مكانته في تحقيق مسيرة النمو. فلقد



الآلات الحاسبة