..
English

أسرة بنك نزوى تحتفل بحلول شهر رمضان المبارك

Main Image

احتفل بنك نزوى بحلول شهر رمضان المبارك حيث أقام حفل الإفطار السنوي لموظفيه في مسقط، والذي يأتي ضمن جهود البنك لتعزيز الصلة وروح الألفة بين الموظفين، حيث جاء حفل الإفطار بحضور الشيخ خالد بن عبدالله الخليلي، رئيس مجلس إدارة بنك نزوى، وأعضاء مجلس الإدارة، والفاضل/ خالد الكايد، الرئيس التنفيذي.

ويهدف حفل الإفطار الجماعي السنوي الذي يُقيمه بنك نزوى إلى إحياء قيَم شهر رمضان الفضيل والاحتفال بالمنجزات والنجاحات التي حققها البنك منذ انطلاق أعماله بالسلطنة. وضمن التزامه بتجاوز توقعات زبائنه وتزويدهم بحلول مصرفية إسلامية مبتكرة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية، يوفر بنك نزوى خدمات استشارية مميزة ويلتزم بتحقيق أعلى معايير التكامل والشفافية. ونتيجة ذلك، بات البنك الاختيار المثالي للزبائن من الأفراد والشركات على حدٍ سواء بفضل نجاحه في تلبية متطلباتهم في مختلف أنحاء السلطنة.

جديرٌ بالذكر أن بنك نزوى يواصل مساهماته المجتمعية القيمة والمتمثلة في مشاركته في العديد من الأنشطة والأعمال الخيرية والإنسانية. ويقوم متطوعو البنك من برنامج ’مسؤوليتي‘ بإيجاد فارق إيجابي في حياة الأفراد وفي تحسين حياتهم في جميع أرجاء السلطنة. وتضم المبادرات الاجتماعية التي يشارك فيها البنك توزيع المؤن الغذائية الأساسية خلال شهر رمضان المبارك والتي طالما ساهمت جميعاً في رسم البسمة على وجوه الأسر من ذوي الدخل المحدود.



الآلات الحاسبة