..
English

بنك نزوى يواصل الإستثمار في المواهب العُمانية بتعيين مدراء إقليميين جدد

Main Image

إعترافًا بالأداء المتميز و إستثمارًا في الإمكانات و القدرات الوطنية، أعلن بنك نزوى مؤخرًأ ترقية ثلاثة من أعضاء فريقه في قسم المعاملات المصرفية للأفراد إلى منصب مدير إقليمي. وتأتي هذه الخطوة الإستراتيجية التفاني الذي يوليه بنك نزوى في توفير فرص التطور المهني وتمكين المواهب المحلية من تولّي مسؤوليات و مناصب قيادية. مدعومين بسنوات من الخبرة و معرفة عميقة بمجال الصيرفة من أجل تحقيق أهداف البنك و تلبية إحتياجات العُملاء.
 حيث تم تعيين الفاضل جاسم الهاجري مديرا إقليميا لمحافظتي مسقط وجنوب الباطنة،  والفاضل مسلّم البوسعيدي مديرا لمحافظتي الداخلية وشمال الشرقية والظاهرة والبريمي، و الفاضل عبدالوهاب الرواحي مديرا إقليميا لمحافظتي شمال الباطنة وجنوب الشرقية، حيث سيؤدي المدراء الإقليميون مهامهم تحت إشراف رئيس الفروع الفاضل طالب بن سلام بن سالم اليعربي.

و في هذا السياق أكد الفاضل خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى قائلاً: " إن الجوهر الأساسي لأي منظمة مُزدهرة هو القيمة التي توليها لتنمية و تطوير موظفيها. و بفضل جهود الفريق؛ تمكّنا من قيادة الإبتكار في القطاع المصرفي الإسلامي من خلال تقديم منتجات و خدمات تمويلية مبتكرة تُلبّي إحتياجات العملاء و تحقيق أعلى مستويات الكفاءة التشغيلية و التميّز. كبنك مُتمحور حول تطلّعات الناس و يضعهم في صميم إهتمامه، إستثمرنا في فريق البنك عبر تعزيز ثقافة عمل ديناميكية تشجّع على الفكر الإبداعي و تشجع موظفي البنك على توّلي المسؤوليات القيادية. علاوة على ذلك، عندما نوفر فرص التطور المهني داخل منظمتنا، فإننا نُساهم في تطوير قوى العمل الماهرة في البلاد من خلال تمكين المواطنين من توّلي أدوار رئيسية؛ تُساهم في بناء إقتصاد أكثر مرونة و إستقلالية و إستدامة".

و أضاف قائلاً : "أرسى بنك نزوى منذ تأسسه سمعة طيبة في السوق؛ حيث شهدت قاعدة عملائنا إرتفاعًأ مُستمرًا. إننا نُدرك أيضًا الأهمية البالغة في الحفاظ على المحترفين و تنميتهم؛ حيث يمكنهم التعامل مع إحتياجات عملائنا الذين ينمو عددهم بإستمرار مع تطلّعات مالية متنوعة ".

بخبرة واسعة في قطاع البنوك والكفاءة المثبتة على إدارة الفروع فإن المُدراء الإقليميين الجدد ليسوا فقط قادرين على التعامل مع سيناريوهات معقدة، بل أيضًا يمتلكون موهبة في تقديم الإرشاد القيّم لأعضاء الفريق. و هذا بدوره يلعب دورًا حاسمًا في إعداد جيل من القادة المتميزيين في بنك نزوى.  

ويمتلك المدراء الإقليميون الثلاثة الجدد فهمًا عميقًا لمنتجات البنك التجارية المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية، التي تُقدّم للعملاء من خلال فروع البنك المتواجدة في جميع أنحاء البلاد. حيث يمتلك بنك نزوى 21 فرعًا تجاريًا موزعة في أرجاء السلطنة و فرعًا رقميًا مُتكاملاً في مول عُمان. حيث إن توزع شبكة أفرع البنك معززا بالخدمات الرقمية من خلال أحدث الإبتكارات التقنية في مجال الصيرفة يبرهنان على التركيز الإستراتيجي على تعزيز وجود البنك ماديًا ورقميًا وجعل تجربة الخدمات المصرفية سهلة الوصول و تتمتع بسلاسة إنجاز المعاملات و الكفاءة.
 
بينما يستمر بنك نزوى في توسيع نطاقه و تطوير خدماته لتتواءم مع احتياجات العُملاء المتنوعة في السلطنة، تستمر جهود بنك نزوى في الإستثمار في أهم أصوله- ألا وهم الموظفين. حيث يبذل البنك جهودا حثيثة من أجل تعزيز قدرات الموظفين لجعلهم قادة مؤثرين في مجالاتهم لتقديم مستويات إستثنائية في توفير خدمات و منتجات إبتكارية تُلبّي إحتياجات العُملاء و تضمن تحقيق أهدافهم.



الآلات الحاسبة