..
English

إحتفالاً بيوم المرأة العمانية بنك نزوى يُعلن عن حملة ترويجية لبطاقات الائتمان تكريمًا لإنجازاتهن أو بنك نزوى يُعلن عن حملة ترويجية لبطاقات الائتمان إحتفالاً بيوم المرأة العُمانية

Main Image

بمناسبة يوم المرأة العمانية؛ أعلن بنك نزوى -البنك الإسلامي الرائد و الأكثر موثوقية في سلطنة عُمان- عن حملة ترويجية لبطاقات الائتمان لفترة محدودة مصممة خصيصًا لتكريم المرأة العُمانية اعترافًا بإنجازاتها الاستثنائية في شتى مجالات الحياة و بدورهن الفعّال في مسيرة التطور و التقدم التي تشهدها سلطنة عُمان. و كجزء من هذه الحملة يُقدم بنك نزوى للنساء العُمانيات بطاقات ائتمان صديقة للبيئة مع اشتراك سنوي مجاني، و تأتي هذه الخطوة الرائدة تأكيدًا على إلتزام البنك بتمكين عملائه من النساء بالحرية المالية و تقديم حلول مصرفية مبتكرة متوافقة مع الشريعة الإسلامية.


 تحتفل سلطنة عُمان بيوم المرأة العمانية سنويًا بتاريخ 17 أكتوبر، و هو يوم يستذكر فيه العُمانيين الإنجازات التنموية التي تقدمها المرأة العُمانية لدفع مسيرة التقدم و الازدهار. و من خلال تكريم الدور الهام الذي تلعبه النساء في المجتمع و سوق العمل؛ سيستمر عرض بنك نزوى لبطاقات الائتمان الصديقة للبيئة طوال شهر أكتوبر إحتفالاً و تكريمًا للإنجازات التي تحققت على يد المرأة العُمانية. العرض من بنك نزوى سيوّفر أداة مالية آمنة تُساعدهن على تلبية إحتياجاتهن المالية و إدارة النفقات بشكل يتناسب مع تطلعاتهن المالية.


بالإضافة إلى إعفاء رسوم الاشتراك للسنة الأولى، تقدم حملة بنك نزوى بمناسبة اليوم المرأة العُمانية مجموعة من الامتيازات الحصرية و المكآفات المصممة خصيصًا للنساء. تشمل العروض تخفيضات كبيرة لدى التجارالشركاء في قطاعات تجارية مختلفة تشمل أسلوب الحياة و الأزياء و الصحة و السفر، و توفر فئات بطاقات الائتمان المميزة أيضًا تأمين تكافل مجاني و دخول إلى صالات المطار. العرض سيُمكن العملاء من النساء الإستفادة من فوائد بطاقات الائتمان من بنك نزوى بدون أي تكلفة إضافية.
و تعليقًا على حملة بنك نزوى الرائدة بمناسبة يوم المرأة العُمانية، قالت الفاضلة سهيلة الإسماعيلة، رئيسة قسم البطاقات ببنك نزوى: " في بنك نزوى، نؤمن بأن النساء هن أعمدة المجتمع العُماني و نسعى دائِمًا لتصميم منتجات و خدمات تمويلية تتواءم مع إحتياجات المرأة العُمانية من أجل تمكينهن ماليًا و تعزيز مقدرتهن في الازدهار على المستوى الشخصي والمهني. و بمناسبة هذا اليوم الهام ؛ نقدم عرض بطاقات الائتمان لعملائنا من النساء؛ إعترافًا بالإنجازات العظيمة و المُساهمات القيمة التي تقدمها المرأة العُمانية في مسيرة النهضة من أجل دفع عجلة التقدم. من خلال هذه الحملة الرائدة، نأمل أن نوّفر للمرأة العُمانية حلول مصرفية تُساعدهن على تحقيق أهدافهن المالية".


وإلتزاماً بجهوده الحثيثة في مجال الاستدامة، يقدم بنك نزوى مجموعة واسعة من بطاقات الائتمان الصديقة للبيئة و المتوافقة مع الشريعة و التي يتم تصنيعها من مواد قابلة لإعادة التدوير وتتطلب كمية أقل من الطاقة لإنتاجها؛ مما يقلل بدوره من البصمة الكربونية الإجمالية. تُعتبر هذه المنتجات القابلة للتحلل البيولوجي شهادة على جهود البنك المستمرة في تطوير منتجات وخدمات تعود بالفائدة لعملائه و كذلك للبيئة.


الجدير بالذكر أن جميع بطاقات الائتمان التي يقدمها بنك نزوى مقبولة عالمياً ومجهزة بخدمات ماستركارد العالمية ويمكن لحاملي بطاقات الائتمان أيضاً التقديم للحصول على بطاقات إضافية لعائلاتهم والاستفادة من السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي بسهولة، بالإضافة إلى إمكانية الوصول على مدار الساعة إلى خدمة العملاء ومجموعة واسعة من العروض والخصومات الحصرية من شركاء بنك نزوى. تجعل بطاقات الائتمان الكلاسيكية للبنك جميع المزايا المذكورة أعلاه متاحة للجميع، بينما تقدم بطاقة الائتمان الذهبية إلى حاملي البطاقات تأمين التكافل للسفر. بطاقة الائتمان التيتانيوم تأخذها إلى مستوى آخر مع الوصول المجاني إلى صالات ماستركارد الرئيسية من خلال تطبيق مرور السفر من ماستركارد.الجدير ذكره أن بطاقة الائتمان البلاتينية تسمح للعملاء بالاستفادة من الوصول المجاني إلى 1000 صالة مطار من خلال تطبيق مرور السفر من ماستركارد والاستمتاع بتجارب وفرص مميزة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم البنك بطاقة الائتمان العالمية، التي توفر تغطية الحوادث أثناء السفر، وتغطية طبية للسفر، بالإضافة إلى باقة من الفوائد المتاحة على أقسام البطاقات الائتمانية الأخرى.


يظل بنك نزوى ملتزمًا بأن يكون البنك الأفضل لدى النساء العُمانيات، من خلال تطوير منتجات وخدمات مبتكرة تتوافق مع احتياجاتهن المتطورة وتطلعاتهن المالية. حيث يُمكن زيارة أقرب فرع لبنك نزوى للتقديم والحصول على بطاقتهن الائتمانية الصديقة للبيئة الجديدة.



الآلات الحاسبة