..
English

بنك نزوى يدعم القطاع التربوي خلال برنامج الإنماء المهني في ولاية إزكي

Main Image

تواصلاً لدعمه المستدام لتمكين الكوادر الوطنيّة في السلطنة، رعى بنك نزوى وشارك في برنامج الإنماء المهنيّ، والذي تم تصميمه للارتقاء بمهارات المعلّمين والمعلّمات وبمشاركة أكثر من 350 تربويّاً من مختلف مدارس ولاية إزكي. وقد أقيمت الفعالية تحت رعاية الفاضل سليمان بن عبد الله السالمي، مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم في جامعة نزوى بتنظيمٍ من اتحاد مدارس ولاية إزكي، وبحضور وفدٍ من مسؤولي المديريّة.

وفي إطار هذه المشاركة المميزة لبنك نزوى، قدّم الشيخ إبراهيم الصوّافي، عضو هيئة الرقابة الشرعيّة في البنك محاضرة خاصة قام من خلالها بإلقاء الضوء على ماهية الصيرفة الإسلاميّة، والفروق الأساسيّة بينها وبين نظيرتها التقليديّة. كما شهدت الجلسة التفاعليّة مناقشة وتوضيح عددٍ من المفاهيم ذات الصلة بالقطاع المالي الإسلاميّ على وجه العموم.

وبهذه المناسبة، قال الفاضل خالد الكايد، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: “يشكّل المعلّمون محور العمليّة التربويّة، ويضطلعون بدورٍ رئيسيّ في تنمية كافة شرائح المجتمع. ومن هنا، فلا بدّ من تعاون كافة الجهات للمساهمة في تطوّرهم المهني بما يعود بالنفع عليهم وعلى أجيالنا القادمة. ولا شكّ بأنّ هذه الفعالية تعكس مدى التزامنا بذلك في بنك نزوى، حيث أنّنا فخورون بتمكين المئات من المعلّمين والمعلّمات نحو تحقيق أهدافهم وتطوير قدراتهم الاستثنائيّة”.

جديرٌ بالذكر أنّ بنك نزوى حريصٌ ومنذ افتتاح أعماله على المساهمة في تنمية المجتمعات المحليّة في عُمان عبر عددٍ من البرامج المهنيّة والتعليميّة والاجتماعيّة التي صممت خصيصاً لتلبية احتياجات الفئات المستهدفة. وتتضمن الفعاليات التي قام بها البنك تكريم 500 معلّم ومعلّمة في ولاية صحار، وغيرها من المبادرات الهادفة إلى دفع عجلة نمو ريادة الأعمال وقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والتي كان آخرها مشاركته في النسخة الافتتاحيّة من معرض ومؤتمر عُمان للإمتياز التجاريّ.



الآلات الحاسبة