..
English

بنك نزوى يتعاون مع جمعية دار العطاء الخيرية لإحياء يوم الأغذية العالمي

Main Image

احتفالاً بيوم الأغذية العالمي وفي إطار برنامجه التطوعي ’مسؤوليتي‘، شارك بنك نزوى مؤخراً في المبادرة التي أطلقتها جمعية دار العطاء، إحدى أكبر الجمعيات الخيرية غير الربحية في عُمان، من أجل توزيع الأغذية والمؤن الأساسية للعائلات من ذوي الدخل المحدود. وقد قام موظفو البنك بالتعاون مع عددٍ من المتطوعين الآخرين من مؤسسات القطاعين العام والخاص لجمع السلع الغذائية الضرورية الأرز والطحين والحليب والقهوة والشاي والسكر والقمح والزيت، بالإضافة إلى الأغذية المعلبة، وسلموها لدار العطاء التي قامت بدورها بتوزيعها على أكثر من 500 عائلة في جميع أنحاء السلطنة.

وتعليقاً على ذلك، قال الدكتور أشرف النبهاني، مدير عام المساندة المؤسسية ببنك نزوى: “يأتي هذا التعاون المُثمر مع جمعية العطاء الخيرية انطلاقاً من سعينا المتواصل إلى رد الجميل للمجتمعات المحلية عبر كافة الوسائل الممكنة. وها نحن الآن نتكاتف سوياً لنحقق أقصى استفادة للعائلات من ذوي الدخل المحدود ولنجددَ عهدنا الذي قطعناه على أنفسنا في برنامج ’مسؤوليتي‘ بدعم المجتمعات المحلية وتعزيز مساهماتنا الاجتماعية الهادفة”.

جديرٌ بالذكر أن بنك نزوى كان قد أطلق برنامج ’مسؤوليتي‘ في عام 2014 ليكون بمثابة منصة تطوعية للموظفين لتعزيز دورهم وجهودهم تجاه المجتمع. وقد أتاح هذا البرنامج لموظفي البنك فرصة مميزة للمشاركة في العديد من المبادرات الخيرية الهادفة في جميع أنحاء السلطنة. وتشمل قائمة المبادرات التي تم تدشينها من خلال البرنامج عدداً من المشاريع الفاعلة مثل حملة ’إفطار صائم‘ خلال شهر رمضان المبارك من كل عام، وحملات تنظيف شواطئ السلطنة، فضلاً عن حملات التبرع بالدم التي طالما لعبت دوراً مهماً في رفدَ بنوك الدم العُمانية بالمخزون اللازم للحفاظ على حياة الكثيرين.



الآلات الحاسبة