..
English

منتج التمويل الدراسي المتوافق مع الشريعة الإسلامية من بنك نزوى يساهم في مواصلة التعليم لتعزيز الكفاءات المحلية

Main Image

 بإعتباره البنك الإسلامي الرائد و الأكثر موثوقية في سلطنة عُمان، يحرص بنك نزوى دائمًا من أن حلوله التمويلية المبتكرة تضمن رفاهية و تقدم المجتمع، و تماشيًا مع هذا النهج، يواكب بنك نزوى بدء العام الأكاديمي الجديد بمنتج التمويل الدراسي  الذي يعتمد على مبدأ المرابحة و إجارة الخدمات المتوافق مع مبادئ الشريعة بمعدل ربح تنافسي. ويتميز التمويل الدراسي من بنك نزوى بخيارات دفع مرنة و فترة سداد مريحة.


منتج التمويل الدراسي من بنك نزوى يلبي رغبة الشباب العُمانيين الراغبين في متابعة دراساتهم العُليا. حيث يُدرك البنك أهمية الدور الذي يلعبه الشباب في مستقبل الأقتصاد العُماني و إزدهاره، و في هذا السياق، قام البنك بإبتكار هذا المنتج التمويلي للطلاب الذين أكملوا دراسة الثانوية العامة و يُمكن التقدم بالطلب للتمويل والحصول على تمويل مشترك بين الطالب وولي الأمر. وبناءً على هذا يسمح لولي أمر مقدم الطلب دفع مبلغ الربح فقط خلال الفترة الدراسية و سيتم منحهم فترة سماح تبلغ سنة واحدة إضافية بعد إنتهاء الدراسة لاستئناف دفع الأقساط.


مؤكدًا تعزيز البنك لطموح الشباب للاستفادة من خيار التمويل الدراسي، قالت الفاضلة إخلاص اللواتية رئيس أول جودة الخدمات ومركز الاتصالات ورئيس المنتجات ببنك نزوى : " نؤمن في بنك نزوى أن الشباب العُماني هم مستقبل الوطن، و نلتزم بتقديم المعرفة و المهارات و الخبرات اللازمة لكي يكونوا مستعدين لتحديات سوق العمل. حيث نشجّع الطلاب الحالمين للاستفادة من عرض منتج التمويل الدراسي المتوافق كليًا مع مبادئ الشريعة الإسلامية من أجل تحقيق أحلامهم الدراسية. من خلال هذا الخيار التمويلي؛ نسعى إلى جعل الدراسات العليا مُتاحة للجميع".


متماشيًا مع التركيز الذي توليه رؤية عُمان 2040 لقطاع التعليم؛ يُساعد التمويل الدراسي من بنك نزوى على تمويل رسوم تعليم أبنائهم. كذلك يمكن للأفراد العاملين الذين يتطلعون إلى متابعة التعليم العالي لتعزيز مهاراتهم الاستفادة أيضًا من خيار التمويل الدراسي من بنك نزوى. و على الرغم من عدم وجود تمويل مشترك أو فترة سماح للأفراد العاملين، إلا أن منتج التمويل تمنحهم فرصة لتغطية رسوم الدورة كاملًا و توفير خطة أقساط مرنة تتواءم مع احتياجاتهم.
منتج التمويل الدراسي يعكس التزام بنك نزوى تجاه تعزيز عملائه و تمكينهم من تحقيق أحلامهم الدراسية و يؤكّد مكانته باعتباره البنك الإسلامي الرائد و الأكثر موثوقية في سلطنة عُمان من خلال مجموعة حلول مالية شاملة مبتكرة. كأول خيار تمويل دراسي متوافق مع مبادئ الشريعة في السلطنة، حيث توّفر خطة التمويل للأطفال و الشباب و الأفراد العاملين آفاقًا رحبة في بناء و تطوير مسارات مهنية ناجحة. و تنتشر شبكة فروع بنك نزوى حول المؤسسات التعليمية الرائدة لضمان سهولة الوصول و من خلال منتجاته الإبتكارية و خدمات البنك الالكترونية الاستثنائية و شبكته الواسعة من الفروع و خدمة العملاء المتمحورة حول إحتياجاتهم، يستمر بنك نزوى في ترسيخ مكانته كرائد في الصيرفة الإسلامية و بذل جهود حثيثة للرقي بالصناعة في سلطنة عُمان.



الآلات الحاسبة