..
English

بنك نزوى يحصد على جائزة "البنك الإسلامي الأكثر ابتكاراً" في السلطنة

Main Image

تعزيزا لريادته قطاع الصيرفة الإسلامية حصد بنك نزوى – البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في السلطنة على جائزة ’البنك الإسلامي الأكثر ابتكاراً‘ ضمن حفل توزيع جوائز مجلة الصيرفة العالمية، أحد الصحف العالمية المعنية بالأعمال والصيرفة والتي تشكل نقطة وصل بين المستثمرين وقادة الأعمال والشركات من مختلف أنحاء العالم. وتسلم الجائزة المرموقة الفاضل خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى في الحفل الذي أقيم بفندق جميرا أبراج الإمارات – دبي.

تأتي هذه الجائزة المرموقة نظير جهود بنك نزوى المستمرة في أن يكون في طليعة المصارف المحلية التي تتبنى مفهوم الابتكار والتحول الرقمي في القطاع المصرفي. كما يعكس التكريم تفاني البنك في تقديم منتجات وخدمات مبتكرة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. حيث حول البنك تركيزه إلى مساعدة عملائه من خلال إطلاق حلول مالية رقمية جديدة من خلال توظيف أحدث التقنيات في القطاع المصرفي.

وتعليقا على فوز البنك بالجائزة، قال الفاضل خالد الكايد: "سعداء لتكريم بنك نزوى بهذه الجائزة التي تعكس استراتيجية البنك نحو تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية والإلتزام الدائم بالتميز في تقديم حل مصرفي إسلامي شامل لعملاء البنك. ويتمثل التزامنا بالتميز في تقديم حل مصرفي إسلامي شامل لعملائنا جزءا أساسيا من إنجازنا. وسنستمر في محاولة الارتقاء بسمعتنا كمصرف إسلامي يدعم بشكل استراتيجي مساعي السلطنة في أن تصبح المحور الدولي للاقتصاد الإسلامي".

وأردف الكايد " بصفتنا بنكًا يحرص على تبني الرقمنة في أعماله، لطالما حرصنا على استقطاب منتجات وخدمات رقمية مبتكرة لتلبية متطلبات السوق الديناميكي والمساهمة في سد الفجوات والصعوبات التي تواجه عملائنا فيما يتعلق بتلبية متطلباتهم المصرفية. كما تعد هذه الجائزة دليلا على نجاحنا الملحوظ في الانتقال إلى نهج رقمي مبتكر والوفاء بعهدنا المتمثل في  تبسيط المعاملات المالية والمصرفية للعملاء ".

وتأكيدا لجهوده الدؤوبة في دعم مسيرة التحول الرقمي في السلطنة، افتتح بنك نزوى مؤخرا فرعه الرقمي الأول في عُمان مول وذلك بهدف توفير خدمات مبتكرة في ضوء الأوضاع الراهنة التي تشهدها صناعة الصيرفة بالإضافة إلى تقديم تجربة مصرفية استثنائية لعملاء البنك. علاوة على ذلك، قام بنك نزوى مؤخرا بتدشين بطاقات مصرفية صديقة للبيئة والتي تم تصنيعها من مادة البولي لاكتيك القابل للتدوير، والتي تشتق من مصادر طبيعية ومنها السكر الموجود في الذرة على عكس البلاستيك التقليدي. وباعتباره البنك الإسلامي الرائد، يسعى البنك إلى الالتزام بمعايير النمو المستدامة من خلال تبني أفضل الممارسات للحفاظ على البيئة.

بصفته البنك الإسلامي الرائد والاكثر موثوقية، نجح بنك نزوى من تحقيق الريادة وإعادة تعريف التجربة المصرفية في السلطنة. ويتجسد ذلك في جهود البنك الرامية إلى توظيف التقنية في الخدمات المصرفية الإسلامية التي تُمكن العملاء من إجراء المعاملات المصرفية ذاتيا وبكل سهولة ويسر . كما يحرص بنك نزوى في الحفاظ على علاقات قوية مع المؤسسات وعقد شراكات هادفة معهم. وهذا يدل على حرص البنك الدائم لإستقطاب منتجات وخدمات مبتكرة ومستدامة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. ويجدر ذكره، أن قام بنك نزوى بإستثمارات ضخمة في مجال الذكاء الإستطاعي وعلوم البيانات و الروبوتات.



الآلات الحاسبة