..
English

حرصا على تسهيل الاستفادة من خدماته المصرفية بنك نزوى يفتتح الفرع السابع في منطقة الغبرة

Main Image

ديسمبر 2013، مسقط: استكمالا لمسيرة التوسع التي يشهدها البنك الإسلامي الأول في السلطنة وحرصا منه على تسهيل استفادة العملاء من منتجاته وخدماته المصرفية الإسلامية، افتتح بنك نزوى مؤخراً فرعه السابع في الغبرة وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور الشيخ سعيد بن خميس بن جمعة الكعبي، رئيس الهيئة العامة لحماية المستهلك، وبحضور مسؤولي بنك نزوى ولفيف من وسائل الإعلام المحلية.

ويأتي افتتاح الفرع السابع لبنك نزوى في السلطنة في إطار الاستراتيجية التوسعية التي تهدف إلى توسعة نطاق أنشطة بنك نزوى وخدمة المزيد من العملاء في السلطنة. ويمتاز الفرع الجديد بموقعه الاستراتيجي في منطقة الغبرة وذلك في واجهة المنطقة حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من الطريق المؤدي من السيب إلى روي وذلك في طريق الخدمات الكائن بعد مسجد السلطان قابوس الأكبر. إضافة الى وجود عدد كبير من مواقف السيارات.

وفي إطار ذلك صرح الدكتور جميل الجارودي، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى بقوله: “يعمل بنك نزوى بشكل جاهد ودائم على توسعة أنشطة البنك وذلك من خلال خطة التوسع الاستراتيجية والتي تهدف إلى تعزيز وجود بنك نزوى في أنحاء السلطنة الأمر الذي من شأنه أن يسهل عملية توفير خدماتنا ومنتجاتنا لعملائنا وأن نكون أقرب إليهم.”

الجدير بالذكر أن بنك نزوى، البنك المتميز والملتزم بشكل صارم بأحكام الشريعة الإسلامية، يعمل من خلال خدماته ومنتجاته ذات الجودة العالية جدا على تلبية احتياجات السوق لخدمات مصرفية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. وعلاوة على ذلك، سيتيح موقع الفرع الجديد في الغبرة الذي تزداد أهميته بشكل يومي كمركز تجاري وسكني خدمة المزيد من العملاء على الصعيد التجاري والفردي.

تجدر الإشارة إلى أن جميع فروع بنك نزوى مزودة بأحدث المرافق والتقنيات التي تمكن من تقديم تجربة مصرفية متميزة للعملاء، فضلا عن فريق خدمة العملاء المتميز بجودة الأداء والمنتجات التي يقدمها البنك والتي تتسم بتوافقها مع أحكام الشريعة الإسلامية. وبالإضافة إلى فرع بنك نزوى بالغبرة، يمكن للعملاء الاستفادة من خدمات ومنتجات بنك نزوى من خلال الفروع الأخرى الكائنة في كل من القرم (الفرع الرئيسي)، ونزوى، وصحار، والخوض، وصلالة، وإبراء، علما بأن الفروع مفتوحة من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحا إلى 2 مساء.



الآلات الحاسبة