..
English

بنك نزوى يثري مجتمع الأعمال بخدماته المبتكرة للشركات عبر الانترنت

Main Image

قام بنك نزوى بإطلاق الخدمات المصرفية للشركات عبر الانترنت ليقدم لزبائنه من الشركات منصة مبتكرة وموحدة تلبي كافة متطلباتهم المصرفية على الانترنت، وتُمكّن هذه المنصة الآمنة والمرنة الشركات من إتمام عمليات الدفع المعتمدة وتحويل الأموال بكل سهولة ويسر على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.


وتتميز هذه الخدمات بواجهة مخصصة ومتعددة اللغات تتيح التعامل معها بواسطة أكثر من مستخدم، كما تتيح هذه الخدمة للزبائن فرصة الحصول على التقارير والكشوفات البنكية مع إمكانية إجراء التحويلات بين البنوك المختلفة.


وتعليقًا على ذلك، قال رانجاراجان ناراسيمهان - مدير عام قسم الخدمات المصرفية التجارية ببنك نزوى:- "تم تصميم هذه الخدمة الجديدة لتتناسب مع بيئة الأعمال العصرية التي تتسم بالديناميكية والسرعة والوفاء بالمتطلبات المتنامية للشركات من جميع الأحجام والقطاعات المختلفة، حيث تمكنهم من إجراء معاملاتهم المصرفية بسهولة وأمان، ويكمن الهدف من الخدمات المصرفية للشركات عبر الانترنت في توجيه المؤسسات والشركات في كافة القطاعات الاقتصادية إلى أفضل الحلول المالية الإسلامية التي يحتاجونها لتحقيق النجاح المستدام".


وأضاف ناراسيمهان: "ستساهم هذه الخدمة الجديدة في تمكين زبائننا من الشركات من متابعة أعمالهم في كل الأوقات من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للوصول إلى حساباتهم وإجراء المعاملات المختلفة بسهولة وبشكل آمن على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وإنني على ثقة أن هذه الخدمة الجديدة ستلبي متطلبات قاعدة زبائننا المتنامية بما في ذلك المؤسسات الحكومية والشركات الكبرى بالإضافة إلى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة".


والجدير بالذكر إنه ومنذ نشأته، يشهد بنك نزوى نمواً مطرداً في كافة أصعدة الأعمال حيث يواصل استقطاب القطاعات المختلفة للاستفادة من حلوله المصرفية الإسلامية والمتوافقة مع الشريعة التي يقدمها للشركات. ويعد قسم الخدمات المصرفية للشركات أحد أكبر أعمدة البنك التي ساهمت في نموه وتطوره خلال الفترة الماضية.



الآلات الحاسبة