..
English

بنك نزوى ينظم حملة التبرع بالدم للمرة الخامسة لتعزيز احتياطي بنك الدم في محافظة مسقط

Main Image

مسقط، إبريل 2016 – قام بنك نزوى وبالتنسيق مع دائرة خدمات الدم التابعة لوزارة الصحة بتنظيم حملة للتبرع بالدم من أجل المساهمة في تعزيز احتياطيات بنوك الدم في محافظة مسقط وجميع أرجاء السلطنة. وتُعد هذه الحملة الخامسة التي ينظمها البنك منذ بدء عملياته في العام 2013 وتأتي تحت مظلة برنامجه للمسؤولية الاجتماعية ’مسؤوليتي‘ والذي يهدف إلى رد الجميل إلى المجتمع.
وتعليقاً على ذلك، قال الدكتور أشرف النبهاني، مدير عام المساندة المؤسسية ببنك نزوى: “لقد سعدنا كثيراً بما أبداه موظفينا والمشاركين في الحملة من عطاء ورغبة حقيقية في المشاركة بدورٍ فاعل في برامجنا التطوعية التي نطلقها ضمن برنامج ’مسؤوليتي‘. ومما لا شك فيه أن الاهتمام الكبير الذي حظيت به هذه الحملة ستلهمنا لتنظيم المزيد من المبادرات الاجتماعية الهادفة لرفع مستوى الوعي بالحالات الصحية الحرجة التي تحتاج إلى هذا الإجراء الطبي المهم “.
جديرٌ بالذكر أن بنك نزوى كان قد أطلق برنامج ’مسؤوليتي‘ في عام 2014 ليكون بمثابة منصة تطوعية للموظفين تتيح لهم فرصة لتفعيل دورهم في المجتمع من أجل إثراء مستوى المعيشة سواء من الناحية المالية أو البيئية أو الاجتماعية. وقد حقق هذا البرنامج عدداً من الإنجازات تمثلت في تنفيذ العديد من المشاريع التطوعية المتنوعة تضمنت حملة ’إفطار صائم‘ خلال شهر رمضان المبارك، وحملات لتنظيف الشواطئ إضافة الى تنظيم عددٍ من الحملات الخيرية للتبرع بالدم.



الآلات الحاسبة