..
English

بنك نزوى يكرم جهود فريق "مسؤوليتي" التطوعي على مبادرته المجتمعية الهادفة

Main Image

في إطار حرصه للمساهمة في الارتقاء بمستوى رفاهية المجتمع المحلي، يلتزم بنك نزوى بتنفيذ مجموعة من أنشطة المسؤولية الاجتماعية التي تساهم في إحداث تغيير وتأثير إيجابي ومستدام في إثراء حياة الأفراد.  واسترشاداً بمبادئ الشريعة الإسلامية في رد الجميل للمجتمع العُماني، أطلق فريق"مسؤوليتي" التطوعي التابع لبنك نزوى عدداً من المبادرات المجتمعية لمد يد العون للأسر المحتاجة، وذلك بهدف تعزيز روح العطاء وخدمة المجتمع بين موظفيه. ونتيجة لذلك أقام البنك مؤخراً حفلاً لتكريم أعضاء فريق "مسؤوليتي" تقديرا لجهودهم ودورهم الفعّال في إنجاح مختلف المبادرات التطوعية التي أجريت على مدار العام.

يهدف هذا الحدث، الى زيادة مستوى الوعي بأهمية العمل التطوعي والمشاركة المجتمعية. وشهد الحفل حضور الفاضل خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى، إلى جانب حضور عدد من أعضاء الفريق الإدارية بالبنك، حيث تم تسليم شهادات التقدير لجميع أعضاء الفريق الذين لعبوا أدواراً نموذجية وبذلوا جهودا دؤؤبة في العمل التطوعي وخدمة المجتمع في العام الجاري.

وتعليقاً على ذلك، قال الفاضل خالد الكايد: "ترسيخاً لمكانته كبنك إسلامي رائد في السلطنة، يسعى بنك نزوى إلى دعم القيم السامية للعمل الخيري والخدمة العامة والمشاركة المجتمعية. ويجسد فريق "مسؤوليتي " التطوعي التابع لبنك نزوى هذه القيم التي نؤمن بها، وقد أظهر الفريق أقصى درجات التفاني وبذلوا قصارى جهدهم لإثراء مستوى معيشة أفراد المجتمع. إلى جانب استمرار تداعيات جائحة كورونا، خلّفت الحالة المدارية شاهين أضرار كبيرة على المجتمع. وفي بادرة منا لتخفيف محنة المتضررين، قام البنك بتقديم الخدمات والدعم المالي، حيث سجل أعضاء فريق "مسؤوليتي"  أكثر من 900 ساعة من العمل الخيري حتى الان."

وأضاف الكايد، قائلاً: " تتجسد قيم خدمة المجتمع في كافة عملياتنا اليومية، ويسعى موظفونا في البحث عن المزيد من الفرص لتقديم الدعم اللازم للمجتمع. وبدورنا، نفخر بالجهود الدؤوبة التي بذلها فريق "مسؤوليتي" التطوعي التابع للبنك، كما سنواصل على تشجيعهم على تنفيذ المزيد من المبادرات الخيرية لتحقيق المنفعة العامة التي تسهم في تحقيق الرفاه الاجتماعي في كافة أرجاء السلطنة."

خلال عام 2021، قام أعضاء فريق "مسؤوليتي" التطوعي التابع لبنك نزوى حملة لتوزيع المؤن الغذائية خلال شهر رمضان، حيث تم توزيع المواد الغذائية الأساسية في ولايتي السيب ومسقط، كما نظم الفريق حملة إفطار الصائم في أفرعه المختلفة. علاوةً على ذلك، ساهم  أعضاء فريق "مسؤوليتي"  بمساعدة الأسر المتضررة من الأجواء المناخية التي أصابت ولاية صور،  بينما تقدم مجموعة من المتطوعين من الفريق لتقديم عمليات الإغاثة في الولايات المتضررة من إعصار شاهين.

انطلاقاً من كونه بنكاً يؤمن بنمو وإزدهار البلاد ومواطنيه، تلعب استراتيجية المسؤولية الإجتماعية للبنك دوراً أساسياً في المساهمة في دفع عجلة التنمية الإجتماعية. وبفضل إضافة أفكار جديدة لبرنامج "مسؤوليتي"، ساهمت المنصة التطوعية في مساعدة مختلف شرائح المجتمع ذات الاحتياجات المتنوعة. كما تعمل المنصة على تشجيع موظفي البنك على اغتنام الفرص بشكل استباقي لدعم المبادرات الخيرية المجتمعية، وقد ساهم فريق "مسؤوليتي" التطوعي بفضل إخلاصهم وتفانيهم على تعزيز التواصل مع المجتمعات المحلية.



الآلات الحاسبة