..
English

بنك نزوى يُسلط الضوء على أهمية الشفافية خلال مؤتمر ’اليوم العالمي لحقوق المستهلك‘

Main Image

شارك بنك نزوى مؤخراً في مؤتمر اليوم العالمي لحقوق المستهلك الذي نظمته الجمعية العُمانية لحماية المستهلك. وتحت شعار ’نحو تجارة إلكترونية عادلة‘، أقيم المؤتمر تحت رعاية المكرم المهندس خلفان بن صالح الناعبي، عضو مجلس الدولة، وبحضور أكثر من 150 ضيفاً من الخبراء والمهتمين بمجال حماية المستهلك. وتأتي مشاركة البنك في هذه الفعالية تأكيداً على التزامه المتواصل بتوفير تجربة مصرفية رقمية فعالة وبأعلى مستوى من الشفافية والأمان.
وقد انضم الدكتور منصور علي محمد القضاة، رئيس قسم الالتزام الشرعي ببنك نزوى إلى قائمة أبرز المتحدثين في المؤتمر حيث قدم ورقة عمل تحت عنوان ’التجارة الإلكترونية في ميزان الشريعة الإسلامية‘. وتضمن هذا العرض التقديمي نظرة عامة حول الفرص التي توفرها القنوات المصرفية البديلة مثل المعاملات المصرفية الإلكترونية المتوافقة مع الشريعة والتي تواكب التحول الرقمي الذي يشهده القطاع المصرفي الآن. وفي ظل النمو الكبير الذي يشهده قطاع الصيرفة الإسلامية بالسلطنة، يقوم بنك نزوى بإثراء تجربة زبائنه المتنامية بحلولٍ مصرفية رقمية وإلكترونية فعالة تلبي متطلباتهم وتتجاوز توقعاتهم.

وتعليقاً على ذلك، قال الدكتور منصور القضاة: "في ظل التطور الرقمي الذي يشهده القطاع المصرفي وانتشار الأسواق الإلكترونية، تلعب احتياجات الزبائن والمستهلكين دوراً كبيراً في تطوير عالم التجارة الإلكترونية. وتهدف نسخة هذا العام من المؤتمر إلى إيجاد معايير عادلة وأكثر سهولة وأمان في معاملات التجارة الإلكترونية وهو الأمر الذي يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالتزامنا بإرساء أسُس راسخة للصيرفة الإسلامية في عُمان".

جديرٌ بالذكر أنه وعلى مدار الخمسة أعوام الماضية، واصل بنك نزوى تقديم تجربة مصرفية فريدة تجمع بين الحلول والمنتجات المتوافقة مع الشريعة التي تلبي المتطلبات المالية في الوقت الراهن. ومنذ نشأته في عام 2013، أصبح بنك نزوى الشريك المصرفي الموثوق لقاعدة واسعة من الزبائن الذين يتطلعون إلى الاستفادة من محفظة خدماته المبتكرة بدءاً من باقة حلوله المصرفية المتكاملة للأفراد، ووصولاً إلى إدارة العلاقات ومنتجات الخزينة للأسواق العالمية.



الآلات الحاسبة