..
English
..

الحساب الخاص بالمرأة

قد تم تصميم الخدمات المصرفية للمرأة في بنك نزوى لتناسب احتياجاتكِ وطموحاتكِ. يمكنك زيارة أحد فروعنا وستحظين باهتمام خاص، وستجدين منتجات وخدمات متنوعة تناسب متطلباتك في شبكة فروع بنك نزوى المتنامية.

من أهم هذه الخدمات بطاقة ماستركاردTM البلاتينية للحسم الفوري من بنك نزوى المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. كما تأتي بطاقات بنك نزوى للحسم الفوري، مزودة بباقة من المميزات والمزايا الرائعة وتفتح لك عالماً من الراحة والسهولة يشمل صفقات حصرية للتسوق وامتيازات خاصة لك في السلطنة وحول العالم . كما تتيح لك بطاقة الصراف الآلي (الحسم الفوري) الخاصة بالمرأة الولوج إلى حسابك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع سواء على أجهزة الصراف الآلي أو من منافذ البيع التي تعرض شعار ماستركاردTM في العالم .

المزايا

  • لا يوجد حد أدنى للرصيد
  • رسالة نصية بكافة المعاملات التي تتم عبر البطاقة
  • حسومات خاصة وحصرية

كيف يمكنني فتح حساب؟

يمكن للنساء العمانيات والمقيمات في السلطنة ممن تتجاوز أعمارهن 18 عاماً تعبئة استمارة فتح الحساب في أي فرع من فروع بنك نزوى في السلطنة. يرجى إحضار المستندات الأصلية التالية:

  • للعمانيين: البطاقة الشخصية
  • لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي: جواز السفر أو البطاقة الشخصية
  • للوافدين: بطاقة الإقامة وجواز السفر مع تأشيرة سارية

الخصومات والعروض

لأننا نود أن نمنحك خدمة تليق بعالمكِ الخاص سواء أكنت عاملة أم ربة منزل، فقد صممنا مجموعة من العروض والحسومات الحصرية من أجلكِ والتي تشمل الفنادق، والمطاعم، ومحلات التجميل وغيرها الكثير.

للمزيد من المعلومات حول العروض والخصومات يرجى الضغط هنا.

أهلاً بك في عالمٍ من الامتيازات

صُمّمت بطاقات الحسم الفوري ماستركارد (العادية / الذهبية / البلاتينية) لتمنحك الراحة، الحرية والأمان.

ولا يقتصر الأمر على أن بطاقات بنك نزوى مقبولة في ملايين المؤسسات حول العالم، فيمكنك أيضاً استخدام بطاقتك للاستمتاع بعروض ذات قيمة مضافة، تخفيضات خاصة ومزايا حصرية في منافذنا تتنوع بين الخدمات المالية، تقديم الطعام، الرعاية الصحية، أنماط الحياة، الأزياء، التعليم، السفر وغيرها الكثير.

للاطلاع على العروض الرجاء الضغط هنا

وللاطلاع على عروض ماستركارد الرجاء الضغط هنا

معتمدة من هيئة الرقابة الشرعية

كافة خدمات ومنتجات بنك نزوى معتمدة من جانب هيئة الرقابة الشرعية. لمراجعة الفتوى الصادرة من الهيئة التي توكد التزام المنتجات بأحكام الشريعة. الرجاء الضغط على الرابط للحصول على الفتوى

لمزيد من المعلومات اتصل على 24950500 أو قم بزيارة أي من الفروع القريبة منك.

إخلاء المسؤولية: سيتم توفير منتجات وخدمات بنك نزوى وفق التقدير المطلق لبنك نزوى ش.م.ع.ع , وفقاً لشروط بنك نزوى المتعلقة بإدارة الحسابات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وشريطة تقديم الوثائق المطلوبة التي يقبلها بنك نزوى.

الشهادة الخضراء للأعمال المستدامة من تاليس وماستركارد

فخورون بالإعلان عن حصول بطاقة بنك نزوى القابلة للتحلل على الشهادة الخضراء للأعمال المستدامة من تاليس وماستركارد معززة التزامنا تجاه تبني ممارسات الاستدامة.

حصل بنك نزوى، البنك الإسلامي الرائد و الأكثر موثوقية في سلطنة عُمان، على الشهادة الخضراء من شركة تاليس ديس لبطاقات الخصم والائتمان الصديقة للبيئة، وهي شركة رائدة عالمياً في إنتاج وتصنيع شرائح وبطاقات مصرفية من نوع إي أم في. ويأتي هذا التكريم بمثابة شهادة على المساعي الحثيثة التي يبذلها البنك في ريادة الاستدامة في مشهد التمويل الإسلامي في سلطنة عُمان. وعلاوة على ذلك، زودت شركة تاليس بنك نزوى ببيانات أساسية، بما في ذلك مصفوفة البصمة الكربونية وإحصاءات تستند إلى إصدار البنك للبطاقات القابلة للتحلل

بيان الخصائص األساسية

دليل المستخدم

الآلات الحاسبة